طه إسماعيل يكشف كواليس إجتماع لجنة الكرة مع طاهر .. وحقيقة تقييم المعاريين

طه إسماعيل يكشف كواليس إجتماع لجنة الكرة مع طاهر .. وحقيقة تقييم المعاريين

عقد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي منتصف الإسبوع الماضي جلسة خاصة مع الثنائي طه إسماعيل وأنور سلامة عضوا لجنة الكرة لمناقشة أخر التطورات داخل القلعة الحمراء.

تقارير صحفية خرجت بعد إجتماع اللجنة لتكشف عن الإستقرار على عودة أحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي فقط من الإعارة والإستغناء عن باقي اللاعبين إلا أن طه إسماعيل عضو لجنة الكرة نفى هذا الأمر جملةً وتفصيلاً.

وقال طه إسماعيل في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com بأن الإجتماع الأخير للجنة الكرة لم يتم التطرق خلاله من الأساس لأمور الفريق الأول سواء النتائج الحالية أو الصفقات أو حتى المعارين.

وتابع مدرب الأهلي ومصر السابق تصريحاته "الحديث كان فقط عن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وأخر التطورات الخاصة بالقطاع والمدربين والشركة الهولندية التي تم التعاقد معها مؤخراً ليس إلا".

الشيخ طه واصل حديثه "خلال الأيام المقبلة سيحضر أحد ممثلي الشركة الهولندية التي تعاقدنا معها من أجل تطوير قطاع الناشئين للبدء في تقييم مدربي القطاع ومتابعة باقي الأهداف التي تم وضعها".

وعن الجلسة المقبلة مع محمود طاهر، قال الشيخ طه بأن هدف هذا الأجتماع سيكون للحديث عن أكاديمية ومدرسة الكرة الخاصة بالنادي الأهلي وبحث سبل تطويرها".

X