وكيل لاعب إنبي: مارتينيز تم إحتجازه مع تجار الهيروين وأكد بأنه لن يعود لمصر

وكيل لاعب إنبي: مارتينيز تم إحتجازه مع تجار الهيروين وأكد بأنه لن يعود لمصر

تحدث محمد عبد الحافظ وكيل أعمال اللاعب الهندوراسي ماريو مارتينيز لاعب نادي إنبي عن كواليس الأزمة التي لحقت باللاعب خلال الساعات الماضية والتحفظ عليه في المطار قبل توجهه لبلاده للإنضمام لمعسكر المنتخب.

مارتينيز تم إحتجازه في المطار لحوزته ما يقرب 40 ألف دولار بعد فشله في تحويل تلك الأموال من مصر ليقرر السفر بها ليتم توجيه تهمة له بالإتجار في العملة قبل أن يحصل على 10 آلاف فقط في نهاية الأزمة ويتم التحفظ على الباقي.

وقال عبد الحافظ في تصريحات تلفزيونية مساء السبت عبر برنامج الحريف "مارتينيز ليس لاعباً صغيراً، هو لاعب دولي وكبير في بلاده وشارك معهم في كأس العالم وما حدث جعل صورتنا في صحف بلاده سيء للغاية".

متابعاً "ماريتينيز أكد في تصريحاته الصحفية في بلاده بأنه لن يعود إلى مصر مرة أخرى خاصةً وأنه لا يجد مأمن على أمواله هنا، اللاعب تعرض أيضاً لإهانة كبيرة فقد تم إحتجازه في مكان سيء مع متهمين بالإتجار في الهيروين وعدد من القضايا الأخرى رغم طلب تواجده في أحد المكاتب".

وواصل وكيل اللاعب تصريحاته "تم منع اللاعب من النوم والتعدي عليه من جانب أحد أمناء الشرطة بسبب وضعه قدمه على حقيبته الخاصة، ما حدث أمر غير جيد".

X