لجنة الكرة بالأهلي تكشف نتائج عملها بعد 5 شهور .. متى تقيم البدري وفريقه والقطاع

لجنة الكرة بالأهلي تكشف نتائج عملها بعد 5  شهور .. متى تقيم البدري وفريقه والقطاع

أعلن محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في الرابع من أكتوبر العام الماضي عن تعيين لجنة كرة برئاسته وتضم الثنائي طه إسماعيل وأنور سلامة.

El-Ahly.com أجرى حواراً مع الشيخ طه إسماعيل عضو لجنة الكرة بالقلعة الحمراء للحديث عن نتائج عمل اللجنة بعد 5 أشهر من التعيين.

وقال طه إسماعيل في تصريحاته "نتائج عملنا لن تظهر بالشكل الذي نخطط له الأن لأن اللجنة تم تعيينها في منتصف الموسم، نعمل حالياً على وضع الخطة التي سيسير عليها قطاع الكرة بدايةً من الموسم الجديد".

متابعاً "حتى الأن قمنا ببعض الأمور، رفعنا رواتب الناشئين وإقالة عادل طعيمة رئيس القطاع بعد عدد من التقارير وإعادة صياغة المكافأت في الفريق وتعاقدنا مع أكاديمية هولندية لتطوير قطاع الناشئين بالأهلي".

وأضاف الشيخ طه في تصريحاته "الشركة الهولندية تقدمت بعرض ونظام ستطبقه مع الأهلي وتعاقدنا معها وأعلنا هذا في وقت لاحق، سيتواجد ممثل عن الأكاديمية في الأهلي 4 مرات سنوياً وقد تزيد".

وتطرق مدرب الأهلي السابق عن كيفية تقييم مدربي قطاع الناشئين والفريق الأول بالأهلي قائلاً "بالنسبة للفريق الأول فلا نتدخل في عمل الجهاز الفني ولا نبدي أراء عن هذا الأمر لسبب واحد وهو أن هذا الجهاز تم تعيينه من جانب مجلس الإدارة ويثق فيه وتم تعيينه قبل إنشاء اللجنة ولذلك فإن كل الأمور متروكة سواء نتائج أو تعاقد مع لاعبين وغيره حتى نهاية الموسم للجهاز الفني فقط لاغير".

مواصلاً حديثه "بعد نهاية الموسم سيتم تقييم الوضع بالنسبة للفريق الأول سواء كلاعبين أو جهاز فني بعد الوقوف على نتائج الفريق وما قدمه في المسابقات التي يشارك فيها ومن بعدها سيكون لدى اللجنة رأي بالتأكيد إبتداءً من الموسم القادم".

أما عن قطاع الأهلي ومدربي فرق الناشئين، قال طه إسماعيل "مع نهاية كل موسم ينتهي عقد كل المدربين والمسؤولين داخل القطاع وهو أمر معتاد،الشركة الهولندية التي تعاقدنا معها سيعقد ممثليها جلسات مكثفة مع المدربين من أجل الوقوف على مستواهم التدريبي ونتائج الكورسات التي تُقدم لها".

متابعاً "التقييم لن يكون على أساس النتائج والبطولات فقط، بل كما ذكرت سيتم التقييم بناءً على تقرير مسئولي الشركة الهولندية وأيضاً تقرير لجنة الكرة الذي يقوم أنور سلامة بحضور المباريات والتدريبات في أوقات كثيرة لمتابعة القطاع عن كثب".

X