بمشاركة مصرية .. العين يوقف إنتصارت الأهلي آسيويا ويخطف نقطة من الجوهرة المشعة

بمشاركة مصرية .. العين يوقف إنتصارت الأهلي آسيويا ويخطف نقطة من الجوهرة المشعة

خطف فريق العين الأماراتي نقطة من نظيره الأهلي السعودي في المباراة التي إستضافها ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا .

وشهد الشوط الأول تألق لافت للنظر من قبل كلا من ياسر المسيليم حارس الأهلي، وخالد عيسي حارس العين، بالرغم من تحفظ الفريقان في أغلب أوقات المباراة، إلا أن بعض الهجمات الخطيرة علي المرميين كان لها كلا من المسيليم وعيسي .

وتقدم عثيل الصحبي في الدقيقة 26 بطريقة رائعة ومن لمسة واحدة من كرة عرضية من الجانب الأيسر، وماهي إلا دقيقتين حتي لعب ميسي الخليج عمر عبد الرحمن عموري كرة سحرية إلي ناصر الشمراني، الذي لم يتواني في تسجيل هدف التعادل من تحت ياسر المسيليم .

وضرب اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس مرمي العين بالهدف الثاني في الدقيقة  من خطأ فادح من الحارس خالد عيسي، قبل أن يتعادل عقيل الصحبي في الهجمة التالية بضربة رأسية بالخطأ في مرمي فريقه .

ورفع الأهلي رصيده إلي 7 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، فيما يأتي العين في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم يأتي دور ذوب آصفهان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويأتي فريق بونيوديكور الأوزباكستاني في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط .