أخبار الأهلي اليوم: البدري يرفض رحيل ميدو جابر والقضاء الإداري يحسم مصير المجلس

أخبار الأهلي اليوم: البدري يرفض رحيل ميدو جابر والقضاء الإداري يحسم مصير المجلس

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

المصري اليوم

البدرى يرفض رحيل ميدو جابر للوحدة السعودى

رفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، الاستغناء عن ميدو جابر، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، وذلك بعدما تلقى اللاعب عرضاً شفهياً من عدد من الأندية الخليجية على رأسها الوحدة السعودى، خاصة أن اللاعب يسعى لمعرفة مصيره مع القلعة الحمراء، خاصة بعدما خرج من حسابات الجهاز الفنى خلال الفترة الماضية، وأكد البدرى لجابر اقتناعه بقدراته الفنية والبدنية، وطالبه بالصبر وعدم التفكير فى الرحيل.

كما تلقى مسؤولو النادى طلباً من نظرائهم فى مصر المقاصة، يطلبون تجديد إعارة أحمد الشيخ خلال الموسم الجديد بناء على طلب من الجهاز الفنى، الذى يسعى للإبقاء على اللاعب موسما جديدا فى حالة المشاركة فى البطولة الأفريقية، خاصة أن الفريق الفيومى يحتل المركز الثانى، وتتجه النية لدى الجهاز الفنى للأهلى إلى عدم الموافقة على العرض، خاصة بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه الشيخ فى الموسم الحالى، فضلاً عن تصدره قائمة هدافى الدورى برصيد ١١ هدفا.

الأخبار

الأهلي يعلن التحدي قبل مغادرته لمواجهة بيدفيست

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير بالقاهرة اليوم قبل السفر فجر غد إلي جنوب افريقيا استعدادا لمباراة الإلإياب أمام بيدفيست في دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا.. ومن المفترض أن يتجمع الفريق في الساعات الأخيرة من مساء اليوم قبل السفر.. يتخلل الرحلة ترانزيت بأديس أبابا. وأكد حسام البدري قبل السفر إلي أن ثقته كبيرة في قدرات اللاعبين وقدرتهم علي تقديم مباراة قوية مشيرا إلي أن اللاعبين لم يقصّروا في مباراة الذهاب، وأن الفريق يملك من العناصر ما يجعله قادرًا علي تحقيق الفوز والتأهل إلي دور الـ16 من البطولة، خاصة وأن الفريق يضم لاعبين من أصحاب الخبرات إلي جانب الطموح القوي لدي الجميع في المنافسة علي لقب البطولة. وأشار إلي أن الجهاز الفني يعمل علي علاج بعض الجوانب التي ظهرت في أداء الفريق خلال مباراة الذهاب، التي حسمها الفريق بهدف دون مقابل.. ويعمل بشكل مستمر علي تطوير أداء اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج، مشيرًا إلي أن الفريق جاهز لخوض المباراة.

وأبدي البدري حزنه لغياب النيجيري جونيور أجايي وحسام غالي عن لقاء العودة في جوهانسبرج، مؤكدًا أنهما من أفضل العناصر المؤثرة في الفريق، فيما شدد علي ثقته في قدرة اللاعبين علي تعويض الغيابات والعودة من جنوب أفريقيا ببطاقة التأهل للدور التالي.

وأثيرت العديد من علامات الاستفهام حول التونسي أنيس الشعلالي مخطط الأحمال بعد تجدد إصابات اللاعبين ووصولها لإصابة أحمد حمودي.

ووضح الشعلالي حقيقة الاصابات مؤكداً أن العضلة الخلفية من أكثر العضلات التي يمكن أن تتعرض للإصابة بالنسبة للاعبي كرة القدم. وأضاف الشعلالي أن الإعداد الجيد قبل بداية الموسم يقوّي من العضلة الخلفية ويقلل نسبة تعرض اللاعبين للإصابة بها أثناء الموسم، موضحًا أنه لم يحصل علي الوقت الكافي قبل بداية الموسم الحالي من أجل أن يضع برامج بدنية مناسبة لجميع اللاعبين.

وأشار الشعلالي إلي أن الفريق يمر بموسم استثنائي علي مستوي ضغط المباريات، بسبب تزامن الموسم الحالي مع بطولة كأس الأمم الأفريقية، سواء للمنتخب الأول أو منتخب الشباب بالإضافة إلي التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.. وكل هذا لم يُتح فرصة للاعبين للحصول علي الراحة الكافية أثناء المواسم، ولهذا يتم وضع برامج بدنية تقلل من نسبة تعرضهم للإصابات.

وأضاف أن ضغط المباريات المتتالي في الموسم الحالي يزيد من نسبة تعرض اللاعبين للإصابة، ولكن هذا ليس السبب الوحيد، إنما الابتعاد عن المشاركة في المباريات بانتظام هو سبب آخر يجعل اللاعبين عرضة للإصابة. من ناحيته نفي عبدالله السعيد ما تردد عن حدوث مشادة كلامية بينه وبين زميله أحمد حمودي عقب لقاء بيدفيست. وأوضح ان هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولم يحدث علي الإطلاق، مؤكدًا أنه يرتبط بعلاقة جيدة مع كل زملائه بالفريق وأنه لا يعرف سبباً لترديد هذه الشائعة الغير صحيحة علي الإطلاق.

الأهرام

الأهلى يطير إلى جنوب إفريقيا فجر غد استعدادا لـ «بيدفيست»

أبدى حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ثقته الشديدة فى قدرة لاعبية على عبور عقبة دور الــ32 بدورى الأبطال الإفريقى وتحقيق نتيجة ايجابية أمام بيدفيست الجنوب افريقى فى مواجهة الإياب المقرر لها الاحد المقبل فى جوهانسبرج.

وقال البدرى ان لاعبيه بذلوا اقصى ما فى وسعهم خلال مواجهة الذهاب التى انتهت بالفوز بهدف نظيف أحرزه أحمد حجازى، ولكن التوفيق والحظ وقف أمامهم فى بعض الكرات والفرص التى لو سكنت شباك المنافس لتغير الوضع تماماً، وأضاف أن روح الفانلة الحمراء وسمة المواقف الصعبة التى يظهر فيها الأهلى تزيد من ثقته فى قدرات لاعبيه للتأهل لدورى المجموعات.

وأوضح أن الحظ العاثر وضع فريقا بقوة وحجم بيدفيست فى طريقنا خاصة أنه يتصدر بطولة الدورى المحلى فى بلاده على حساب بطل النسخة الأخيرة من دورى الأبطال الإفريقى وهو صن دوانز، ولكن الأهلى فريق بطولات وثقتى فى لاعبينا بلا حدود فلديهم جميع الخبرات والقدرات التى تؤهلهم لتحقيق الفوز.

وتابع المدير الفنى أن غياب الثنائى جونيور وحسام غالى مؤثر دون شك لكن لدينا البدائل القادرة على سد العجز وتعويض تلك الغيابات، بجانب أن لاعبا مثل احمد حمودى الذى بدأ يدخل التشكيلة الرئيسية تعرض للإصابة ونحاول تجهيزه ولكن موقفه يبدو صعبا للغاية.

على الجانب الفني، يختتم الفريق تدريباته اليوم قبل السفر فجر غد الى العاصمة الإثيوبية أديس ابابا للبقاء هناك ترانزيت لعدة ساعات، ثم استكمال الرحلة الى جنوب افريقيا، وسيكون فى استقبال البعثة هناك الثنائى سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة اللذان غادرا فجر أمس عبر رحلة استغرقت حوالى 17 ساعة اشتملت البقاء خمس ساعات ترانزيت فى دبي.

وأنهى عبدالحفيظ وعدلى إجراءات حجز الفندق وتسكين اللاعبين واختيار ملعب التدريب الذى سيقود عليه البدرى مران أبناء الرداء الأحمر يومى الخميس والجمعة على أن يكون السبت فى ملعب المباراة.ومن المقرر ان يعلن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى التشكيلة النهائية التى سيطير لها الى جنوب افريقيا والتى ستخلو من ميدو جابر وعمرو بركات وباسم على لعدم القيد الإفريقي، بجانب حسام غالى وجونيور أجايى للإصابة بينما لم يتحدد بعد الموقف النهائى لأحمد حمودى أو كوليبالى الذى ما زال لم يدخل حسابات البدري.

وكان الفريق قد واصل تدريباته أمس باستاد مختار التتش وشهد مشاركة جميع اللاعبين وبدأ بمحاضرة للبدرى تحدث فيها عن أهمية المرحلة المقبلة وضرورة تنحية الجانب الفردي، وشهد المران استمرار غالى وجونيور فى خوض تدريبات العلاج الطبيعى وكذلك مروان محسن الذى بدأ برنامجه بحمام السباحة فى التتش.

الجمهورية

القضاء يؤجل قضيتي الأهلي لليوم

أرجأت محكمة القضاء الإداري النطق بالحكم في كل من قضيتي بطلان قرار وزير الرياضة بمد تعيين مجلس إدارة النادي الأهلي وبطلان الاجتماع المقرر للجمعية العمومية للنادي الأهلي وقررت مد أجل الحكم من أمس الثلاثاء إلي اليوم الأربعاء.

كانت المحكمة حددت في جلستها يوم الأحد الماضي مد أجل الحكم إلي أمس الثلاثاء للنطق بالحكم في القضيتين ولكنها قررت مد أجل الحكم لمدة 24 ساعة أخري إلي اليوم الأربعاء وذلك في الدعويين المقامتين في مواجهة وزارة الشباب والرياضة.

وكان أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادي أقام دعوي لوقف قرار وزير الشباب والرياضة بشأن تعيين مجلس الإدارة الحالي للنادي بقيادة محمود طاهر فيما أقام أعضاء النادي بفرع الشيخ زايد دعوي أخري بوقف إجراءات الجمعية العمومية المقررة للنادي يومي 16 و17 لعدم إدراج أسماء أعضاء فرع زايد ضمن كشوف الجمعية العمومية وهو ما يتعارض مع حكم قضائي آخر صادر لصالح أعضاء نادي الزهور بفرع التجمع الخامس.

يترقب أعضاء النادي حكم القضاء الإداري اليوم والذي يحسم مصير مجلس الإدارة المعين بقيادة طاهر واجتماع الجمعية العمومية للنادي غداً.