جماهير الآرسنال مابين مع أو ضد رحيل آرسين فينجر

جماهير الآرسنال مابين مع أو ضد رحيل آرسين فينجر

إختلفت جماهير فريق الآرسنال الأنجليزي حول رأيها في المدرب الفرنسي للفريق آرسين فينجر، في ظل الأنهيار الكبير في مستوي الجانرز الموسم الجاري بالتحديد، وفي ظل الأبتعاد عن البطولات الكبري التي ترضي جماهير الفريق الانجليزي .

وتلقي الآرسنال خسارة أخيرة مساء اليوم من فريق وست بروميتش ألبيون بثلاثية مقابل هدف وحيد، هي السابعة له في الموسم، والرابعة في المباريات الخامسة الأخيرة، بالأضافة إلي خروجه من دوري الأبطال الأوروبي من دور الـ16 للمرة السابعة علي التوالي، ولكن هذه المرة كانت مؤلمة 10/2 من بايرن ميونخ الالماني .

وشهدت مباراة وست بروميتش إستئجار بعض جماهير الآرسنال المطالبين برحيل فينجر لطائرة حملت لافتة مكتوب عليها " لا لعقد جديد، إرحل يافينجر "، في الوقت الذي إستئجارت الجماهير الرافضة لرحيل المدرب الفرنسي طائرة أخري حملت لافتة مكتوب عليها " نحن نثق في آرسين، ونحترمه " .

ووصل فينجر مرة واحدة فقط إلي نهائي دوري أبطال أوروبا وخسر من برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد، والدوري الانجليزي 3 مرات، منهم موسم 2003/2004 بدون أي هزيمة، وكأس الأتحاد الانجليزي 6 مرات، ودرع الاتحاد الانجليزي 6 مرات، في مسيرة تجاوزت الـ20 عاما .