موللر يعود من الغفوة ويقود البايرن لتخطي مونشنجلادباخ

موللر يعود من الغفوة ويقود البايرن لتخطي مونشنجلادباخ

حقق فريق بايرن ميونخ الالماني فوزا باهتا خارج ملعبه علي بروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الـ25 من الدوري الالماني، بهدف دون رد علي ملعب بروسيا بارك، ليواصل الفريق البافاري من الفوز باللقب المحلي بعد تحليقه بعيدا عن أقرب منافسيه .

وإنتظر البايرن حتي الدقيقة 63 حين لعب الاسباني تياجو ألكانتارا كة ماكرة خلف دفاعات مونشنجلادباخ، يستقبلها مولر ويضعها داخل الشباك محرزا الهدف الثاني له في البوندسليجا هذا الموسم .

وشهدت المباراة لقطة سيئة للغاية كان بطلها الهولندي الدولي آريين روبين، حينما قرر المدرب الايطالي كارلو أنشلوتي في إراحته وإقحام ريناتو سانشيز في الدقيقة 87 بدلا منه، ليخرج روبين ثائرا علي قرار خروجه، ويرفض مصافحة أنشلوتي .

ويسعي البايرن للفوز بالبطولة الخامسة علي التوالي، والـ27 علي مدار تاريخ البوندسليجا، في ظل ضعف المنافسة علي اللقب المحلي أمام بايرن ميونخ، حيث يأتي نورينبيرج تاريخيا في المركز الثاني برصيد 9 ألقاب فقط، ثم بروسيا دورتموند 8 ألقاب .

ورفع البايرن رصيده من النقاط إلي 62 نقطة، بفارق 13 نقاط كاملة عن لايبزيج ثاني الترتيب برصيد 49 نقطة، ثم يأتي بروسيا دورتموند ثالثا برصيد 46 نقطة، فيما يأتي مونشنجلادباخ في المركز العاشر برصيد 32 نقطة .

X