مدحت شلبي للزمالك ومرتضى: ياما خسرتوا الدوري لا تصدروا لجماهيركم ان خسارته بسبب ضربة جزاء

مدحت شلبي للزمالك ومرتضى: ياما خسرتوا الدوري لا تصدروا لجماهيركم ان خسارته بسبب ضربة جزاء

عبر مدحت شلبي مقدم البرامج في قناة اون سبورت عن غضبه من تصرفات المسئولين في الكرة المصرية بما فيهم الأهلي والزمالك بسبب افتعالهم ازمات توقف النشاط المحلي بدون داعي.

واختص شلبي الزمالك خاصة بسبب توقف الدوري حاليا من أجل ضربة جزاء المقاصة التي لم تحتسب مصرحا: الزمالك حاليا يلوح بشعبيته وهذا لا يحدث في أي دولة في العالم وقد قامت ايطاليا بإنزال يوفنتوس للدرجة الثانية وهو الأكبر شعبيه هناك ولم يستطع مسئوليه التلويح بالشعبية.

و اكمل: الزمالك قد أضير ولكنه أيضا استفاد مثل كل الاندية والشعبيه ليست من أجل التدمير وايقاف مسابقة بل للبناء ولأول مره في حياتنا نرى ما يحدث في مصر في مسابقة لمجرد أن الزمالك يشعر بالخوف من خسارة الدوري العام.

وأضاف: "ايه يعني لما تخسر دوري عام" ولا يزال الوقت مبكرا على نهايته ولا تصدر لجماهيرك انك قد خسرت بسبب ضربة جزاء وما القضية في خسارته؟ "مانت ياما خسرت دوري عام وكسبته."

واختتم: يجب ان ترقي ببلدنا وأن يرتقي الفكر الرياضي لمصلحة الوطن "الكلام ده ربما يجيبلي صداع بس متفرقش" يجب ان تسير الأمور في نطاقها الطبيعي لعبة وانتهت ولا تمسوا سمعة ناس محترمين في تعليقاتنا وليست هناك ضربة جزاء تأتي بدوري أو تجعلك تخسره.

X