قبل نهائي كأس الخليج .. مدرب الأهلي: لا أعلم شيء عن فريقي!

قبل نهائي كأس الخليج .. مدرب الأهلي: لا أعلم شيء عن فريقي!

كشف أولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي الإماراتي عن أزمة كبيرة يواجهها قبل لقاء نهائي كأس الخليج العربي أمام الشباب يوم السبت القادم.

وخلال المؤتمر الصحفي لأهلي دبي في مقر النادي تحدث كوزمين بأن أزمته تكمن في عدم توافر معلومات كافية عن فريقه قبل المباراة القادمة مؤكداً بأنه قادر على التحدث عن فريق الشباب بشكل أدق وأفضل عن الأهلي.

منتخب الإمارات تعرض للخسارة أمام أستراليا منذ 48 ساعة و تقلص آمالها بشدة في التأهل لكأس العالم ليرى المدرب الروماني بأن التأثير النفسي للخسارة على اللاعبين سيكون سيء بجانب عدم لحاق تجهيز اللاعبين.

وأكد أولاريو بأنه لا يعلم أي شيء عن لاعبي فريقه المنضمين للمنتخب بعد مباراتين قويتين مع الإمارات والمقرر أن ينضموا لتدريبات الخميس.

متابعاً "أتمنى أن أجد الطرق الإيجابية الأفضل من أجل تجهيز اللاعبين معنوياً خلال الساعات القليلة القادمة قبل المباراة، كنت أفضل أن أواجه فريق أخر غير الشباب في هذه المباراة، سأقنع اللاعبين بأن الشباب أفضل كثيراً من المباريات الماضية".

الجدير بالذكر أن أن الأهلي هو الفريق الوحيد المتوج باللقب مرتين حتى الآن وذلك في (موسمي 2011 / 2012 و2013 / 2014)، منذ انطلاقتها في موسم 2008 / 2009.

X