قطار الرباط الصليبي يضرب صفقات الأهلي

قطار الرباط الصليبي يضرب صفقات الأهلي

الإصابات أمر يضع اللاعب والفريق في مأزق حرج لإنها إما تكون عضلية ويكون المتهم هو المدرب أو اللاعب أو تكون نتيجة المشاركة، والنادي الأهلي هذا الموسم لديه حظ وافر من الإصابات وخاصة إصابة الرباط الصليبي والتي داهمت العديد من لاعبيه بمختلف الألعاب.

يستعرض El-Ahly.com أبرز اللاعبين بالنادي الأهلي وهم صفقات جديدة تشارك للموسم الأول لها معا الفريق هذا الموسم.

مروان محسن:

مهاجم النادي الأهلي والقادم هذا الصيف في صفقة كبيرة من النادي الإسماعيلي لقيادة الهجوم الأحمر ولكنه عانى من إصابة طويلة قبل أن يبدأ المشاركة مع الفريق في نهاية شهر أكتوبر.

ونجح مروان في قيادة هجوم الأهلي حتى نهاية الدور الأول وانضم للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ولكنه تعرض في لقاء دور الثمانية امام منتخب المغرب للإصابة بالرباط الصليبي.

مؤمن أبوالعينين:

أحد ملوك كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري على مدار السنوات الأخيرة، انتقل للنادي الأهلي هذا الموسم برفقة زميله مهند الصباغ صانع الألعاب في صفقتين مدويتين بعالم الباسكت للفريق الأحمر اخر 10 سنوات.

شارك أبوالعينين مع الفريق في الفترة الماضية وتوج بلقب بطولة إفريقيا التي أقيمت بالقاهرة، ولكن في الدورة المجمعة الأولى لتحديد بطل دوري السوبر تعرض خلال لقاء الزمالك للإصابة بالرباط الصليبي.

محمد عبد المنعم:

عملاق كرة الطائرة المصرية وصاحب الخبرات الكبيرة مع نادي الزمالك، إنضم هذا الموسم في صفقة صاحبتها ضجة كبيرة في اوساط كرة الطائرة نظرًا لكونه أحد نجوم القلعة البيضاء.

شارك منعم مع الأهلي في مسابقة الدوري وأثناء اللقاء النهائي لبطولة أفريقيا للأندية بتونس أمام فريق النجم الساحلي تعرض في الشوط الثالث لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ورغم ذلك نجح رجال الطائرة في تحقيق لقب البطولة.

والجدير بالذكر أن مروان أجرى جراحة الصليبي بألمانيا بعد تعاقد النادي الاهلي مع مؤسسة "شون كلينيك"، ولكن من المرجح أن يجري الثنائي الأخر عبد المنعم ومؤمن الجراحة في القاهرة، والسؤال هنا هل تعاقد الأهلي مع المؤسسة الطبية الألمانية لفريق كرة القدم فقط.    

 

X