مانشستر يونايتد يسقط تشيلسي في اولدترافورد

مانشستر يونايتد يسقط تشيلسي في اولدترافورد

استطاع فريق مانشستر يونايتد تحقيق فوز مستحق علي فريق تشيلسي بهدفين نظيفين في الدوري الانجليزي الممتاز.

وتمكن فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو التفوق علي فريق تشيلسي بقيادة المدير الفني الايطالي المتألق هذا الموسم انطونيو كونتي في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب اولدترافورد في اطار مباريات الاسبوع 33 بالدوري.

وقدم الشياطين الحمر افضل اداء تكتيكي للفريق تحت قيادة جوزية مورينيو وقدم مباراة رائعة رغم الابقاء علي ابراهيموفيتش ومختاريان علي دكة البدلاء والدفع براشفورد ولينجارد في التشكيل الاساسي مع تواجد بول بوجبا ومروان فيلايني وهيريرا في وسط الملعب.

ومن اللحظة الاولي وضح تفوق لاعبي مانشستر يونايتد في وسط الملعب وقدم اندير هيريرا افضل مبارياته واستطاع انهاء خطورة الرائع ايدين هازارد في اللقاء تماماً كما ساهم بشكل رائع في الجانب الهجومي ليصنع اول اهداف اليونايتد في الدقيقة السابعة لماركوس راشفورد.

لم يتمكن تشيلسي من فك الحصار المفروض علي نجومه طوال اللقاء وتفوق مورينيو علي كونتي بشكل رائع في المباراة واستطاع هيريرا ترجمة ادائه الرائع وسجل هدف المباراة الثاني في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني واللقاء ليصعب مهمة الضيوف.

لم يتمكن كونتي من حل الازمة التي يمر بها فريقه في ارض المباراة لينتهي اللقاء بتفوق مانشستر يونايتد بهدفين ليشعل الامور في قمة البطولة في المنافسة التي انحصرت بين تشيلسي وتوتنهام.

X