في أسبوع واحد .. الجبلاية تتحدى مرتضى منصور 3 مرات بقرارات رسمية!

في أسبوع واحد .. الجبلاية تتحدى مرتضى منصور 3 مرات بقرارات رسمية!

يبدو أن الأسبوع الماضي حتى يومه الأخير "الجمعة" كان سيئ للغاية على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وذلك على خلفية إنسحابه من مباراة المقاصة الاخيرة، بالاضافة لمباراة ركلة الجزاء الشهيرة.

المباراة كان من المقرر أن تقام يوم السبت الماضي لكنه تم تأجيلها لمدة 24 ساعة بناء على طلب الجهات الامنية وهو الأمر الذي أعترض عليه مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وإنسحب من المواجهة.

طالع: الملف الكامل لمسلسل "جعجعة الزمالك" قبل مباراة المقاصة

ويستعرض El-Ahly.com في هذا التقرير كيف قام اتحاد الكرة بمواجهة مرتضى بـ 3 قرارات مصيرية متعلقة بمباراة المقاصة الشهيرة بالإنسحاب والمباراة الأخرى الشهيرة بركلة الجزاء.

إعتماد نتيجة المباراة بفوز المقاصة بعد إنسحاب الزمالك

اعتمدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة ظهر الثلاثاء فوز مصر المقاصة على الزمالك بنتيجة 2-0 وذلك بسبب عدم حضور فريق الزمالك للمباراة

لجنة المسابقات قالت في حيثيات القرار أنه بالرجوع إلى المكاتبات المرسلة إلى الناديين فقد قررت اللجنة اعتبار فريق الزمالك مهزوما 2-0 لصالح مصر للمقاصة.

بيان ناري من اتحاد الكرة: اللوائح الحاكمة وليس الصوت العالي

رد الاتحاد المصري لكرة القدم ببيان قوي اليوم الجمعة على الإتهامات الموجهة له من رئيس نادي الزمالك مرتى منصور حول لقاء الأزمة بين الزمالك ومصر المقاصة.

وأكد الاتحاد في بيانه أن اللوائح هي الحاكمة للمسابقة ولن يفيد الصوت العالي في المطالبة بالباطل، وعن ما يثار في وسائل الإعلام اكد الاتحاد انها إدعاءات لا أساس لها من الصحة.

عودة جهاد جريشة لمباريات الدوري

عقب أزمة مباراة مصر المقاصة والزمالك التي شهدت عدم إحتساب ركلة جزاء للنادي الابيض، خرج مرتضى منصور في الاعلام ووجه تهديدات مباشرة لجهاد جريشة حكم اللقاء بأنه لن يقوم بتحكيم أي مباريات طوال مسيرته.

لكن اتحاد الكرة أعلن مساء الجمعة عن تعيين جهاد جريشة لإدارة مباراة الشرقية والداخلية مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري.

X