5 أسباب تمنع عودة إيفونا للأهلي

5 أسباب تمنع عودة إيفونا للأهلي

أثارت الصورة التي نشرها ماليك إيفونا عبر حسابه على انستاجرام بقميص الأهلي وعلق بكلمة "العودة" جدل بين جمهور الأهلي الذي بدا في الحديث عن عودة اللاعب الى صفوف القلعة الحمراء.

وكيل اللاعب يحيى بايت أكد في تصريحات لـ El-Ahly.com أن الصورة مقصود بها عودة اللاعب للملاعب بعد التعافي من الاصابة بالاضافة لزيارة مصر خلال الفترة المقبلة.

ويستعرض El-Ahly.com في هذا التقرير 5 أسباب تمنع عودة ماليك إيفونا للأهلي بعد انتقاله لنادي تيانجين الصيني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية

تألق الثنائي الأفريقي وبقاء معلول

في ظل تألق سليماني كوليبالي وظهور جونيور أجايي بشكل جيد بالإضافة لعلي معلول الذي نفى رحيله عن الأهلي، فإن عودة ايفونا ستكون صعبة نظرًا لوجود 3 لاعبين محترفين في الفريق.

قائمة الأهلي بها 3 مهاجمين أفارقة

تضم قائمة الأهلي 2 مهاجمين أفارقة هم النيجيري جونيور أجايي والإيفواري سليماني كوليبالي بالاضافة لجون أنطوي المعار لصفوف مصر المقاصة، وهو سبب آخر يمنه إيفونا من العودة فالأهلي في العادة لا يضم 3 مهاجمين أفارقة دفعة واحدة في قائمته.

صفقة انتقال ضخمة لتيانجين

صفقة انتقال ايفونا من النادي الأهلي لفريق تيانجين تيدا كلفت خزائن النادي الصيني أكثر من 8 مليون يورو وهو الامر الذي يصعب عودته للقلعة الحمراء نظرًا للمقابل المادي الضخم.

طموح الإحتراف الاوروبي

يبلغ الجابوني ماليك إيفونا من العمر 25 عام ومع بدأ اكتسابه المزيد من الخبرات فإنه سيطمح بشكل أكبر في الانتقال لرحلة الاحتراف الأوروبي بعيدًا عن القارة السمراء.

خيبة أمل مع المنتخب وإصابة

لم يقدم ماليك إيفونا مستوى جيد مع المنتخب الجابوني خلال أمم أفريقيا 2017 وغادر الفريق البطولة من الدور الأول، كما أنه تعرض لإصابة مع فريق تيانجين وغاب عن الملاعب وسيعود خلال أسبوعين كما صرح وكيله وهو الأمر الذي قد يمنع رجوعه للأهلي من جديد.

طالع أيضًا :-

وكيل إيفونا يكشف سر صورة العودة

هيثم عرابي يتحدث عن صورة إيفونا

سببان وراء صورة عودة إيفونا وعلاقة الأهلي

X