بتروجيت يرغب في تجديد إعارة ناشيء الأهلي .. ويوسف يوضح موقفه من الإحتراف

بتروجيت يرغب في تجديد إعارة ناشيء الأهلي .. ويوسف يوضح موقفه من الإحتراف

أكد محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لبتروجيت بأنه يرغب في تجديد إعارة لاعب النادي الأهلي والمتواجد في صفوف الفريق البترولي خلال الموسم الحالي.

ناصر ماهر أحد أبناء النادي الأهلي وقام محمد يوسف بتصعيده عندما كان مديراً فنياً للمارد الأحمر ويتواجد حالياً في صفوف بتروجيت تحت قيادة نفس المدرب الذي تولى المهمة الفنية مؤخراً خلفاً لحسن شحاتة.

وقال يوسف في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com بأنه يرغب في تجديد إعارة ناصر ماهر خلال الموسم القادم خاصةً وأنه يعتبر اللاعب الشاب من القوام الأساسي للفريق.

وتابع مدرب الأهلي السابق تصريحاته "علمت بأن الأهلي لن يعترض على تجديد إعارة اللاعب معنا، سنتحدث في هذا الأمر خلال الأيام القادمة بعد إستقرار الفريق والإنتهاء من المباريات القوية المقبلة لبتروجيت".

وعن العرض المقدم من جانب فياريال الإسباني لقضاء لاعب بتروجيت لفترة معايشة خلال الفترة المقبلة، قال ناصر ماهر"اللاعب يقوم بإجراء بعض الأوراق الخاصة في السفارة الإسبانية خلال الفترة الحالية ويرغب في السفر في أقرب وقت".

ولكن يوسف أضاف في تصريحاته قائلاً "لدينا مباريات هامة وقوية خلال الأسابيع القادمة ولذلك قد يتم تأجيل سفره إلى أقرب فترة توقف لبطولة الدوري، لن نقف أمام إحترافه بالتأكيد".

X