كمونة: تدريب ناشئي الأهلي فترة وانتهت .. وافقت لأعمل مع مارتن يول لأني مدرب "ممتاز"

كمونة: تدريب ناشئي الأهلي فترة وانتهت .. وافقت لأعمل مع مارتن يول لأني مدرب "ممتاز"

أكد سمير كمونة المدير الفني لفريق شباب الأهلي مواليد 97 بأنه لن يستمر في منصبه بقطاع الناشئين في حالة عرض الأمر عليه من جانب مسئولي القلعة الحمراء لتجديد عقده موسم قادم.

وقال كمونة في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com بأنه جاء للعمل إلى النادي الأهلي من أجل التواجد في الجهاز الفني السابق للمارد الأحمر والذي كان يقوده الهولندي مارتن يول قبل رحيله عن القلعة الحمراء.

وتابع لاعب الأهلي السابق "رحل مارتن يول وأنتظرت تشكيل الجهاز الفني الجديد، كامل الإحترام لقرارات ورغبات حسام البدري وقتها لم أكن موافقاً على التواجد في قطاع الناشئين لأنني مدرب دوري ممتاز ولكن محمود طاهر رئيس مجلس الإدارة أقنعني بتولي المهمة خلال هذا الموسم".

كمونة أضاف "أديت مهمتي والمطلوب مني خلال فترة تولي فريق الشباب وقمت بتصعيد عدد من اللاعبين وإخراج ما يقرب من 10 لاعبين إلى إعارات لإتاحة الفرصة للجهاز الفني للفريق الأول لرؤية العديد من العناصر الشابة".

مواصلاً "ولكن في حالة قرر مسئولي الأهلي تجديد عقدي مع فريق 97 لموسم جديد فلن أوافق وسأبدأ في التفكير في العروض المقدمة من أندية في الدوري الممتاز حتى لا أعطل نفسي في فرق الناشئين".

وتابع "خلال الموسم المنقضي رفضت عدد من العروض المصرية مثل أسوان والتعدين ونادي عربي أخر رغم أن المقابل المادي أكبر بكثير من الذي أحصل عليه في الأهلي ولكن وعدي لطاهر بتولي المهمة والإستمرار لنهاية الموسم منعني من الرحيل".

X