بادوشتوبر يرحل وبواتينج وريناتو باقيان في إنتقالات البايرن

بادوشتوبر يرحل وبواتينج وريناتو باقيان في إنتقالات البايرن

أعلن فريق بايرن ميونخ الالماني عن اللاعب الأول الراحل عن الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وهو هولجر بادوشتوبر، وأن كلا من المدافع الالماني الدولي جيروم بواتينج، ولاعب الوسط البرتغالي الدولي ريناتو سانشيز باقيان الموسم الجديد مع الفريق .

 

وأصدر فريق البايرن بيانا رسميا أكد فيه رحيله اللاعب صاحب الـ28 عاما عن الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد عودته من الأعارة من شالكة الالماني، وأن اللاعب عليه أن يبحث عن فرصة أخري للمشاركة خارج البايرن، مقدمين له الشكر علي ماقام به خلال السنوات الطويلة التي قدمها بقميص البايرن .

 

وقام علي جانب أخر الايطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لفريق البايرن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة لايبزيج غدا السبت في الجولة الـ33 من الدوري الالماني، أن كلا من بواتينج وسانشيز باقيان الموسم القادم في البايرن .


وأكد أنشلوتي إلي أن بواتينج يقوم بعمل كبير للعودة لسابق مستواه خاصة في ظل الأصابات المتكررة هذا الموسم، وإنه يقوم بجهد جبار للعودة للتشكيلة الأساسية، فيما يري إلي أن سانشيز مازال صغيرا وكان بحاجة إلي وقت للتأقلم، ولكنه يتحسن وسيتواجد مع الفريق بصورة أكبر الموسم المقبل .

X