أخبار الأهلي اليوم: غضب متعب من البدري واتصالات مع جوزيه

أخبار الأهلي اليوم: غضب متعب من البدري واتصالات مع جوزيه

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

 

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

 

المصري اليوم

 

الأهلى يتلقى عرضين لشراء حمدى زكى.. والبدرى يحسم مصير «كانو»

 

تلقى مسؤولو النادى الأهلى عرضين لشراء مهاجم الفريق محمدى حمدى زكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى خلال الموسم الجارى.

 

وأعار النادى اللاعب إلى إنبى قبل انطلاق الموسم الجارى لمدة ٦ أشهر مقابل ٥٠٠ ألف جنيه، ولا تبدو له فرص فى الفترة المقبلة فى ظل تواجد أكثر من لاعب مميز فى مركزه مثل ميدو جابر وأجاى ووليد نيدفيد ووليد سيلمان وأحمد حمودى، فضلاً عن عودة أحمد الشيخ المعار إلى مصر المقاصة.

 

وعلمت «المصرى اليوم» من مصدر مسؤول داخل النادى أن اللاعب تلقى عرضين من إنبى وناديه السابق الاتحاد السكندرى من أجل شرائه، بعدما رحب الإسبانى ماكيدا المدير الفنى للاتحاد بشكل كبير بعودة اللاعب.

 

فى شأن متصل، من المنتظر أن يحسم حسام البدرى، المدير الفنى للفريق صفقة اللاعب الشاب إسلام كانو الذى يلعب لفريق كوكاكولا، أحد أندية الدرجة الثانية.

 

وقال علاء ميهوب، مدير اللجنة الفنية بالنادى، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «اللاعب معروض حالياً على حسام البدرى، وهو لاعب مميز جداً، وننتظر قراره النهائى لحسم هذه الصفقة».

 

واستأنف الفريق مساء أمس تدريباته على أرض ملعب مختار التتش عقب الراحة التى حصل عليها الفريق عقب مباراة زاناكو فى افتتاح مشوار دورى المجموعات الأفريقى، ويستعد الفريق لملاقاة الشرقية غداً ضمن بطولة الدورى الممتاز. وعقد حسام البدرى المدير الفنى للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران تحدث خلالها عن الأخطاء التى حدثت أمام بطل زامبيا وضرورة تلافيها فى الفترة المقبلة.

 

من جهته، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، أن الجهاز الفنى أغلق ملف مباراة «زاناكو» ويركز الجميع حالياً فى مباراة الشرقية، وأشار إلى أن مسابقة الدورى تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفنى، وهو ما يفرض حالة من التركيز، خاصة أن الشرقية فريق محترم ويدربه جهاز فنى قدير، ويملك عناصر مميزة.

 

فى شأن متصل، بدأ الجهاز الفنى التجهيز لمباراة الفريق الثانية فى دورى المجموعات الأفريقى أمام القطن الكاميرونى، وحدد الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، الخامسة فجر السبت المقبل موعداً للسفر إلى الكاميرون حيث يواجه الفريق القطن فى ٢٣ مايو الجارى. وقال سيد عبد الحفيظ إن الجهاز الفنى استقر على السفر مبكرًا إلى الكاميرون، حتى يكون هناك متسع من الوقت للاستعداد بشكل جيد للمباراة، موضحاً أن الفريق سيتدرب مرتين فى الكاميرون، استعدادا لمباراة القطن، منها مرة على ملعب المباراة.

 

الأخبار

 

الإدارة « غاضبة» وتتصل بجوزيه.. وصالح جمعة يطلب اللعب أو الإعارة

 

متعب يشكو البدري لمجلس الأهلي

 

أبدي عماد متعب مهاجم الفريق الاول لكرة القدم غضبه من التصريحات التي أدلي بها حسام البدري المدير الفني للفريق بأن اللاعب لا يمتلك أي لياقة بدنية تجبر الجهاز الفني في الاعتماد عليه والتلميح بعدم قدرته علي اللعب لمدة 90 دقيقة.. وأكد اللاعب لبعض المقربين منه أنه سيقدم شكوي رسمية لمجلس الادارة ضد مدربه مؤكدا لهم بأنه لا يصح أن يخرج المدرب ويدلي بتلك التصريحات التي لا تتفق مع مباديء الأهلي، كما ابدي مسئولو النادي غضبهم من التصريحات التي أدلي بها المدير الفني التي تحدث فيها عن تلقيه عروضا خارجية في الفترة الحالية وأنه لا يتم تقديره ماليا بالشكل المناسب كعادة المدربين المصريين علي عكس المدرب الأجنبي.. وطالب مسئولو النادي الجهاز الفني بعدم الاكثار من التصريحات الاعلامية في الوقت الحالي وعدم الحديث بالشكل الذي يضر مصلحة الفريق..

وفي هذا الاطار بدأ عدد من مسئولي في استطلاع رأي البرتغالي مانويل جوزيه في العودة من جديد للتدريب بعد أن قرر اعتزال التدريب نهائيا.

 

وتسود حالة من الغليان داخل الفريق في الفترة الاخيرة واشتعل الموقف أكثر بعد التعادل السلبي أمام زاناكو الزامبي.. وبدأ عدد من اللاعبين في مطالبة الجهاز الفني في الحصول علي الفرصة في مقدمتهم صالح جمعة الذي يعيش حالة نفسية سيئة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني رغم الوعود التي حصل  عليها من البدري بعد أن رفض انتقاله إلي أي ناد خلال الانتقالات الشتوية الماضية وتمسك باستمراره.. وأوضح اللاعب أنه يرغب في الحصول علي فرصة للمشاركة واثبات نفسه أو الحصول علي فرصة الخروج علي سبيل الاعارة ثم العودة من جديد للفريق.

 

علي جانب آخر.. استقر الجهاز الفني علي السفر يوم 20 مايو الجاري إلي الكاميرون استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة لدوري أبطال افريقيا في المباراة المقرر لها يوم 23 من الشهر الجاري.

 

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الجهاز الفني استقر علي السفر مبكرًا حتي يكون هناك متسع من الوقت للاستعداد بشكل جيد للمباراة نظرا لأهميتها وضرورة تحقيق نتيجة ايجابية بعد التعادل في الجولة الاولي بالقاهرة أمام زاناكو الزامبي.. وكشف أن الفريق سيتدرب مرتين في مدينة جاروا منهم مرة علي الملعب الذي يستضيف المباراة، وأوضح عبدالحفيظ أن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة زاناكو وانتقل تركيز الجميع نحو مباراة الشرقية المقرر لها غدا في بطولة الدوري.

 

وأشار إلي أن مسابقة الدوري تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني, وهو ما يفرض حالة من التركيز علي الجميع, خاصة أن الشرقية فريق محترم ويدربه جهاز فني قدير, ويملك عناصر مميزة.. وأضاف عبدالحفيظ أن الجهاز الفني يدرس الشرقية بشكل جيد؛ من أجل تقديم عرض قوي والاستمرار في التقدم نحو الفوز بلقب الدوري.

 

من جانبه أكد حسام البدري أهمية مباراة القطن مؤكدا أن هدف الفريق هو الفوز فقط.. وقال البدري إن الفريق سيذهب إلي الكاميرون من أجل الفوز علي القطن والعودة إلي القاهرة بالنقاط الثلاث, من أجل المنافسة بقوة علي حجز بطاقة التأهل لدور الـ8, ومن ثمّ مواصلة المشوار نحو لقب البطولة, الذي يهدف الأهلي للتتويج به هذا الموسم والعودة إلي كأس العالم للأندية، وأضاف أن كل تركيزه في الوقت الحالي ينصب علي مباريات الدوري, الذي يسعي الفريق لحسمه في الجولات المقبلة, بالإضافة لبطولة أفريقيا التي تعد الهدف الأول للجهاز الفني واللاعبين.

 

وأشار إلي أنه يسعي جاهدًا لإسعاد الجماهير التي تساند الفريق في كل الأوقات, وأيضًا مجلس الإدارة الذي لم يتأخر عن الفريق ويوفر له كل سبل النجاح, مضيفًا أن الجهاز الفني يبذل أقصي ما لديه لتحقيق طموحات الأهلي والفوز بكل البطولات التي يشارك بها الفريق.

 

وعاد الفريق أمس إلي تدريباته اليومية بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 24 ساعة عقب مباراة زاناكو.. وحرص البدري في بداية المران أمس علي عقد جلسة مع لاعبيه للتأكيد علي اهمية مباراة الشرقية ونسيان المباراة الافريقية حاليا بكل ما شهدته من اجل تحقيق الفوز والاقتراب خطوة كبيرة نحو الحفاظ علي بطولة الدوري.

 

 

X