أرسنال يتمسك بحظوظه في دوري أبطال أوروبا بفوز "متأخر" على سندرلاند

أرسنال يتمسك بحظوظه في دوري أبطال أوروبا بفوز "متأخر" على سندرلاند

تمكن نادي أرسنال من تحقيق فوز هام في اطار منافسته القوية على مركز من المراتب الأربعة الأولى بالدوري الانجليزي على حساب سندرلاند بهدفين نظيفين ليبقى حسم بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا لأخر جولة بالدوري.

المباراة بدأت وشهدت ضغط من أرسنال بالدقائق الأولى خاصة عن طريق نجمهم الأول أليكسيس سانشيز، ولكن الهدف لم يسجلعلى الرغم من وجود محاولات كثيرة، حتى أن الكرة التي دخلت مرمى سندرلاند ألغيت لوجود لمسة يد صحيحة على المهاجم أوليفيه جيرود.

سندرلاند الذي ضمن هبوطه لدوري "التشامبيونشيب" لم يظهر أي خطورة في الشوط الأول، ولكن تأخر احراز أرسنال لهدف جعل اللاعبين يصابون ببعض من القلق وهو ما ظهر واضحاً على أرض الملعب.

بالشوط الثاني استمر التعادل مسيطر على أجواء اللقاء حتى الدقيقة 72 التي تمكن فيها سانشيز من هز الشباك بعد استغلاله عرضية أوزيل ليحول الكرة في الشباك، ثم جاء نفس اللاعب الشيلي ليستغل لمسة جيرود داخل منطقة الـ18 ليسجل الهدف الثاني بالدقيقة 81.

ومع انتهاء المباراة بتلك النتيجة يكون أرسنال وصل للنقطة 72 بالمركز الخامس خلف ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 73 نقطة، ليستمر الصراع على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال غير محسوم بينهما بالإضافة لدخول مانشستر سيتي أيضاً معهم في الصراع.

X