الأهلي في المجموعة الأولى.. تعرف على تفاصيل قرعة بطولة افريقيا لسيدات الطائرة


أجريت ظهر يوم الجمعة قرعة بطولة افريقيا للكرة الطائرة سيدات والتي يستضيفها مقر النادي الأهلي بالجزيرة على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء خلال الفترة من 14 الى 26 مارس الجاري.

وأقيمت مراسم القرعة بقاعة فكري أباظة في حضور محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ورؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي ومدير البطولة، وياسر نصير نائب مدير عام النشاط الرياضي ونائب مدير البطولة.

كما ان المراسم شهدت حضور عمرو علواني رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، وجون كلود موبيتا، نائب رئيس الاتحاد الأفريقي، وممثل عن الاتحاد المصري للكرة الطائرة، إلى جانب مندوبي الفرق المشاركة في البطولة.

وأسفرت القرعة عن وقوع النادي الأهلي ضمن المجموعة الأولى والتي تضم كل من: الجمارك النيجيري، يو اس اف ايه البوركينى، وكانون الايفواري.

وضمت المجموعة الثانية كل من: قرطاج التونسي، ودى جى اس بى الكونغولي، سبورتنج، بالإضافة إلى فريق البنك التجاري الكيني.

فيما وقع كل من: الأنابيب الكيني، وفريق الصيد، وريفينيو الرواندي، وفاب الكاميروني ضمن المجموعة الثالثة في البطولة.

بينما ضمت المجموعة الرابعة كل من: السجون الكيني واسيك ميموزا الايفواري، جامعة نكومبا الاوغندي، المجمع البترولي الجزائري، والشمس.

وطلب محمد سراج الدين من الحضور خلال مراسم قرعة البطولة الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع يوم الجمعة في أحد مساجد نيوزيلندا، وكذلك ضحايا حادث الطائرة الإثيوبية التي سقطت منذ عدة أيام.

طالع أيضًا:

الأهلي: الأمن وافق على حضور الجمهور لبطولة افريقيا للطائرة بعد محاولات يومية

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019