تقرير .. اليوفنتوس فشل 3 مرات الصيف الماضي لضم بوجبا ويسعي مجددا أمام الريال


نشرت تقارير صحفية إيطالية محاولات فريق يوفنتوس الأيطالي إعادة النجم الفرنسي الدولي ولاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الأنجليزي بول بوجبا مرة أخري إلي مدينة تورينو الأيطالية، وسط سعي كبير من فريق ريال مدريد الأسباني في الحصول أيضا علي خدمات اللاعب .

 

وكان بوجبا لاعبا في اليونايتد عندما إنتقل بشكل مجاني إلي صفوف يوفنتوس صيف 2012، قبل أن يتوهج مع السيدة العجوز في تورينو ويقدم أداء كبير وملفت للنظر حتي صيف 2016 عندما عاد مجددا إلي اليونايتد مقابل 105 مليون يورو .

 

وكان اللاعب صاحب الـ26 عاما محور حديث صحافة الأنتقالات في الفترة الماضية، بعدما ربطت العديد من التقارير إسمه بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني، للأنتقال للفريق الملكي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة .

 

وأكدت " كاليتشيو ميركاتو " الأيطالية إلي أنه طبقا لما أكده خبير الأنتقالات الخاص بهم فابريزيو رومانو، فإن اليوفي حاول خلال الميركاتو الصيفي الماضي في 3 مناسبات ضم بوجبا، إلا أن اليونايتد تصدي في كل المحاولات الثلاث ورفض بيعه .

 

وأفاد نفس المصدر إلي أن المدرب أولي سولشاير يسعي جاهدا للحفاظ علي لاعب وسطه، خاصة وأنه من الركائز والأعمدة الرئيسية للفريق الأنجليزي، لكن الأمر سيكون صعبا للغاية في ظل صراع الريال واليوفي عليه .

 

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019