مران الأهلي – غياب إكرامي وجلسة بين طارق سليمان والطبيب.. وتعليمات للمهاجمين


متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وذلك لليوم الثاني على التوالي بعد الراحة التي امتدت لـ 24 ساعة عقب مباراة بيراميدز.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في الثامنة من مساء يوم الخميس على ملعب الجيش بمدينة السويس، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 19 من الدوري العام.

محاضرة لاسارتي

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول محاضرة مع لاعبيه قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأحد، حيث حرص على الحديث مع لاعبيه حول أهمية المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، وضرورة تحقيق الفوز فيها للعودة لسكة الانتصارات.

تعليمات فنية للمهاجمين

خصص المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي فقرة خاصة لإنهاء الهجمة، حيث أشرف لاسارتي على هذه الفقرة والتي حرص خلالها على تدريب لاعبيه بإنهاء الهجمة بشكل صحيح داخل المرمى، في ظل مشكلة الفرص الضائعة التي ظهرت مؤخرا خلال المباريات.

غياب إكرامي

واصل شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول الغياب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، حيث اكتفى بخوض أداء تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش مران الفريق الأحمر في إطار برنامج التأهيلي الذي وضعه له طبيب الفريق خالد محمود للتعافي من الإصابة.

واقتصر مران الحراس في الأهلي تحت إشراف طارق سليمان، مدرب الحراس على الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمد الشناوي الذي سيغيب عن لقاء المصري المقبل للإيقاف.

جلسة بين طارق سليمان والطبيب

عقد طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الفريق الأول، جلسة مع خالد محمود طبيب المارد الأحمر على هامش المران الجماعي، حيث حرص سليمان خلال هذه الجلسة على الحالة الطبية لشريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ثنائي يواصلان التأهيل

أدى حسام عاشور، قائد الفريق جلسة في الجيم، فيما واصل إسلام محارب، لاعب خط وسط الفريق، أداء برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

طالع أيضًا..

اجتماع خاص بين لاسارتي وأحمد فتحي في مران الأهلي

هاني يشارك في مران الأهلي الجماعي

صلاح محسن يعلن جاهزيته لمواجهة المصري

لاسارتي ينفعل على لاعبي الأهلي في المران

 

استطلاع الراى


ما رأيك في قرارات مجلس إدارة الأهلي؟
الدوري العام - 2019