آس : والد نيمار في فرنسا للتفاوض مع سان جيرمان

آس : والد نيمار في فرنسا للتفاوض مع سان جيرمان

أكدت تقارير صحفية اسبانية علي أن والد النجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا سيغادر إلي فرنسا خلال الأيام المقبلة من الأسبوع الجاري، من أجل التفاوض من أجل إنتقال اللاعب البرازيلي إلي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي .

 

ويرتبط اللاعب البرازيلي صاحب الـ25 عاما بشرط جزائي بقيمة 222 مليون يورو، بعدما كان العام الماضي 200 مليون يورو، ويرفع إلي 250 مليون يورو الموسم المقبل، ويسعي باريس سان جيرمان لدفع الشرط الجزائي للحصول علي توقيع اللاعب .

 

وأكدت صحيفة " آس " الاسبانية إلي أن والد نيمار سيصل فرنسا خلال الأسبوع الجاري من أجل لقاء ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي من أجل التفاوض حول كل الأمور المادية لأنتقال نيمار إلي سان جيرمان، وحول الشرط الجزائي وكيفية خلاص نيمار منه .

 

ويبدو أن برشلونة في حالة إتمام الصفقة لن يفوت الفرصة بسهولة، وسيحاول بقدر الأمكان الأستفادة بالحصول علي خدمات الايطالي الدولي ماركو فيراتي، وهو الذي صعب علي برشلونة التعاقد معه منذ فترة طويلة، وتقدر قيمته بنحو 100 مليون يورو .

 

وكان روبرت فيرنانديز السكرتير الفني للفريق الكتالوني قد خرج بتصريحات حول رحيل نيمار قال فيها " أعتقد أنه لايوجد فريق يستطيع دفع الشرط الجزائي في عقد نيمار، ليس في خطتنا خسارة أعمدة الفريق الأساسية، حتي ولو مقابل التعاقد مع فيراتي، نحن نسعي لتحسين الفريق " .

X