٣ لقطات لمتعب مع ٣ مدربين مختلفين رفض فيهم النزول للملعب

٣ لقطات لمتعب مع ٣ مدربين مختلفين رفض فيهم النزول للملعب

رفض عماد متعب نجم النادي الأهلي من النزول كبديل بالدقيقة 80 أمام الاتحاد السكندري بالجولة الخامسة بالدوري، ولكن هل رفض متعب من قبل النزول لأرض الملعب؟ الإجابة نعم.

أولاً: أمام المغرب التطواني

حيث رفض متعب من قبل النزول لأرض الملعب أمام المغرب التطواني عام 2015 عندما كان خوان كارلوس جاريدو المدرب الاسباني متولي الإدارة الفنية للفريق، وهي القصة التي رواها المهاجم بنفسه.

حيث أكد متعب أنه وقتها لم يكن يريد النزول لأرض الملعب لتسديد ركلة من ركلات الجزاء قائلاً "لو هتنزلوني علشان أشوط ضربة جزاء متنزلونيش"، ليتراجع بالفعل عن التسديد بالنهاية ليحل بدلاً منه حسام غالي الذي لم يتمكن من هز الشباك ليخسر الأهلي من الفريق المغربي لنخرج من دوري أبطال إفريقيا بدور الـ16 لنتوجه للمشاركة بالكونفدرالية، الموسم الذي فزنا به بالبطولة.

ثانياً: أمام يانج أفريكانز

كذلك رفض متعب اجراء عمليات الإحماء تحت قيادة الهولندي مارتن يول في مواجهة يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا 2016 وذلك بعدما أكد على أن الجهاز الفني لم يطلب منه التسخين، بينما الذي طلب منه التسخين كان محمد أبو العلا اخصائي التأهيل.

بسبب هذه الواقعة تعرض أبو العلا للفت نظر من قبل الجهاز الإداري بالقلعة الحمراء، وهي اللقطة التي نقلت على كاميرات التلفزيون أثناء نقل اللقاء.

ثالثاً: أمام الاتحاد السكندري

المرة الأخيرة مساء الخميس الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري عندما رفض متعب النزول كبديل بالدقيقة 80 أمام الاتحاد السكندري قبل أن يلقي بقميص الاحماء على الأرض، ليقرر البدري اقحام أكرم توفيق بدلاً منه.

X