السيتي يكتفي برباعية في بازل وينتظر الكبار في دور الـ8

السيتي يكتفي برباعية في بازل وينتظر الكبار في دور الـ8

أمسى مانشستر سيتي قريب جداً من التأهل لدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا بعدما تمكن من تحقيق فوز خارج أرضه بدور الـ16 على حساب بازل السويسري برباعية نظيفة.

المباراة شهدت تفوق واضح من قبل مانشستر سيتي، ليكون نجم المباراة الأول نجم وسط الملعب جندوجان الذي سجل هدفين أحدهما بالرأس، في مباراة شهدت ثلاثة أهداف في الشوط الأول فقط.

الهدف الأول جاء عن طريق جندوجان بعدما استغل العرضية من الضربة الركنية ليحولها بالرأس في مرمى فريق بازل بكل سهولة بالدقيقة 14.

الهدف الثاني لم يتأخر كثيراً، حيث تمكن برناردو سيلفا بالدقيقة 18 أن يتسلم الكرة داخل منطقة الـ18 قبل أن يسدد كرة قوية لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

ثم بالدقيقة 23 تمكن سيرجيو أجويرو من الاستمرار في التسجيل بعد تسديدة متقنة وقوية على يمين الحارس، لينتهي الشوط بتقدم السيتزنز بثلاثية نظيفة.

وفي ظل عدم تمكن بازل من العودة للمباراة ولو حتى بهدف، تمكن الألماني جندوجان من تسجيل هدف رائع من تسديدة متقنة بالدقيقة 53.

الفريق السويسري طالب بركلة جزاء في بداية الشوط الأول ولكن الحكم لم يحتسب أي شيء، ليبدأ السيتي في احراز الأهداف واحكام قبضته ليستسلم بازل، ليبقى السيتي على بعد خطوات بسيطة جداً عن التأهل لدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.

X