عاجل .. بوفون يعلن رحيله عن يوفنتوس بنهاية الموسم

عاجل .. بوفون يعلن رحيله عن يوفنتوس بنهاية الموسم

في خطوة مفاجئة للكثير من عشاق كرة القدم وخاصة نادي يوفنتوس الإيطالي أعلن الحارس الأسطورة جيانلويجي بوفون عن رحيله عن نادي يوفنتوس بعدما قضى به 17 عام.

حيث أعلن بوفون في مؤتمر صحفي دعا له بالأيام القليلة الماضية عن رحيله من النادي الإيطالي بعدما قضى به 17 عام حقق فيهم الكثير من البطولات.

وشكر الحارس الأسطوري الإيطالي رئيس النادي ومديره الفني، ليؤكد على أن اللقاء الذي سيخوضه يوم السبت المقبل أمام هيلاس فيرونا في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

ويعد بوفون أسطورة حية لفريق يوفنتوس وذلك بعدما رفض الرحيل اثر هبوط الفريق للدرجة الثانية بعد الفضيحة التحكيمية، ليساهم بشكل أساسي في الفوز بلقب الدوري الدرجة الثانية والصعود مرة أخرى للدوري الإيطالي الممتاز.

وأعلن رئيس يوفنتوس أنييلي عن دعمه الكامل لأي قرار سيقدم عليه بوفون، مشيرًا أنه سيكون حاضر السبت المقبل في المباراة لتوديع اللاعب، مضيفًا أنه قدم للحارس فرصة للعمل الإداري.

وفاز بوفون ببطولة الدوري الإيطالي مع يوفنتوس 9 مرات، بالإضافة إلى مرتين تم سحب اللقب منهم بسبب التلاعب في النتائج قبل الهبوط للدوري الدرجة الثانية، بالإضافة لفوزه ببطولة الكأس 4 مرات وكأس السوبر الإيطالي 5 مرات.

X