تقارير إيطالية .. بعد قرار الرحيل بوفون مابين الأعتزال والأنتقال لعمالقة أوروبا

تقارير إيطالية .. بعد قرار الرحيل بوفون مابين الأعتزال والأنتقال لعمالقة أوروبا

قرر الحارس الأيطالي الدولي المخضرم جوانلويجي بوفون حارس مرمي يوفنتوس الايطالي رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم، دون تحديد وجهته المقبلة .

 

وأفاد موقع " كاليتشيو ميركاتو " إلي أن بوفون أمام حلين لاثالث لهما، الأول هو إعتزال كرة القدم والقبول بالمنصب الأداري في النادي الذي عرضه عليه آندريا أجنيلي رئيس يوفنتوس، أو الرحيل إلي أحد فرق ريال مدريد الاسباني أو ليفربول الانجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي .

 

وأضاف نفس المصدر إلي أن عشق بوفون لكرة القدم، وبقائه في يوفنتوس طيلة 17 عاما، قد يكون السبب الأساسي في خياره الأخير والذي يعلن عنه خلال الأسبوع المقبل، والذي توقعه الموقع الايطالي بأن يستمر في الملاعب ولايعتزل .

 

ويعتبر بوفون أحد أساطير الكرة الأيطالية وفريق يوفنتوس، خاصة بعد رفضه الرحيل عن الفريق في 2006 علي خلفية هبوطه إلي الدرجة الثانية وخصم 9 نقاط من رصيده بعد فضيحة التلاعب في النتائج المعروفة بإسم الكالتشيوبولي .

 

ويتبقي مباراة واحدة فقط أمام بوفون يحرس فيها عرين اليوفي، وهي مباراة هيلاس فيرونا في الجولة الأخيرة من الدوري الايطالي السبت المقبل، بعد أن ضمن اليوفي بطولة الدوري للموسم السابع علي التوالي .


عاجل .. بوفون يعلن رحيله عن يوفنتوس بنهاية الموسم .



X