مورينيو يتواصل مع بونوتشي .. وديباي كلمة السر

مورينيو يتواصل مع بونوتشي .. وديباي كلمة السر

تواصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، مع المدافع الدولي الايطالي ليوناردو بونوتشي لاعب الخط الدفاعي في فريق ميلان الايطالي وقائد الفريق، من أجل ضم اللاعب خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة .

 

وأكدت صحيفة " توتو سبورت " الايطالية إلي أن مورينيو أبدي إهتماما كبيرا بضم المدافع صاحب الـ31 عاما، بل وتواصل فعليا مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، دون ذكر نتائج هذه الأتصالات بين الطرفين .

 

وأكدت الصحيفة إلي أن إبتعاد الميلان عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قد تدفع اللاعب للموافقة علي الرحيل، بالأضافة لحاجة الميلان لبيع بعض لاعبيه تجنبا للتعرض للعقوبات من قبل الأتحاد الآوروبي .

 

وأشارت الصحيفة إلي أن الميلان يسعي وبقوة لضم الجناح الهولندي الدولي ممفيس ديباي لاعب اليونايتد السابق وليون الفرنسي الحالي، وأنه يراقبه عن كثب الفترة الماضية، ويملك اليونايتد شرطا في عقد اللاعب يتيح له بإعادة شرائه مرة أخري من ليون .

 

وأكدت التقارير إلي أن اليونايتد قد يضطر إلي تفعيل هذا الشرط وإعادة ديباي، قبل أن يقدمه إلي الميلان ضمن صفقة الحصول علي خدمات بونوتشي، حيث سجل ديباي 19 هدف وصنع 16 مع ليون في كل البطولات، بعد فترة غير ناجحة بالمرة مع اليونايتد .

X