أخبار الأهلي اليوم: كارتيرون يقود مران الأهلي والاعلان عن باقي افراد الجهاز المعاون

أخبار الأهلي اليوم: كارتيرون يقود مران الأهلي والاعلان عن باقي افراد الجهاز المعاون

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

كارتيرون يقود مران الأهلى اليوم بعد التوقيع لمدة عامين

يصل اليوم إلى القاهرة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق لوادى دجلة ومازيمبى الكونغولى إلى القاهرة لتولى مهامه رسمياً كمدير فنى للأهلى لمدة موسمين بعد أن تم توقيع العقد عبر الايميل بعد جهود مضنية من محمد فضل مدير التعاقدات الذى بذل جهداً كبيراً على مدى الساعات الماضية.

ويعقد كارتيرون اجتماعاً مع الجهاز المعاون بقيادة محمد يوسف المدرب العام قبل أن يقود المران الأول له مساء اليوم باستاد مختار التتش بعد وصوله مباشرة بناء على طلبه. وقال النادى فى بيان رسمى :»جاء قرار التعاقد مع كارتيرون بعد الجلسات المكثفة للجنة الكرة على مدى الفترة الماضية لدراسة السيرة الذاتية للعديد من المديرين الفنيين الأجانب والتفاوض مع بعضهم، وعقب سلسلة من المشاورات رأت اللجنة أن الفرنسى كارتيرون هو الأنسب للأهلى خلال المرحلة الحالية لعدة أسباب يأتى فى مقدمتها أنه مدرب صغير السن «48 عامًا» وطموح وعلى دراية كاملة بالكرة الإفريقية ومعوقاتها، خاصة وأنه تولى من قبل مسئولية فريق تى بى مازيمبى الكونغولى وفاز معه بدورى أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.

وكشفت مصادر خاصة أن المدير الفنى الجديد لن يصطحب معه سوى مدرب أحمال أجنبى فقط على أن يتكون الجهاز الفنى من محمد يوسف مدرباً عاماً وقائماً بأعمال مدير الكرة وسامى قمصان مدرباً مساعداً وجارى الاتفاق على اسم مدرب حراس المرمى وهناك إتجاه كبير لتولى مصطفى كمال الذى كان يعمل فى المقاصة ثم الزمالك. وقالت المصادر إن المدرب الفرنسى الجديد طلب أن يختار هو معسكر الفريق الجديد وقائمة اللاعبين خاصة أنه على دراية ومتابع بشكل كبير لكل مباريات القلعة الحمراء ويعرف جميع أسمائهم منذ أن عمل فى وادى دجلة ثم النصر السعودى.

الأخبار

الفرنسي كارتيرون مديراً فنياً للأهلي

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الاهلي عن تعاقدها مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ليتولي المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قادمين..

ومن المقرر ان يصل مدرب الاهلي الجديد كارتيرون اليوم لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.. وبهذا ينضم المدرب الفرنسي لقيادة الجهاز المشكل بقيادة محمد يوسف المدرب العام وسامي قمصان مدربا مساعدا وسيتم الاعلان عن باقي افراد الجهاز المعاون بعدما تأكد ان المدرب الفرنسي لن يصطحب أية معاونين معه وسيكون جهازه المعاون مصريا بالكامل.. واكدت لجنة الكرة ان قرار التعاقد مع كارتيرون جاء بعد دراسة السيرة الذاتيه له جيدا.. وسبق لمدرب الاهلي الجديد العمل في افريقيا وتولي من قبل مسئولية فريق مازيمبي الكونغولي وفاز معه بدوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.. كما سبق له قيادة وادي دجلة في الدوري المصري وهو ما زاد من اسهمه حيث انه يمتلك خبرات كبيرة في الدوري المصري وهي ميزة كبيرة كما يمتلك اساليب تدريبية حديثة اشاد، بها جميع من تعامل معه.. استقبل الاهلاوية خبر التعاقد مع كارتيرون بسعادة خاصة انه معروف بشخصيته المميزة وخبراته وهو من المدربين الكبار رغم صغر سنه اصحاب الفكر المميز.

 

X