كارتيرون يؤكد أن الأهلي لا يقل عن برشلونة أو ريال مدريد

كارتيرون يؤكد أن الأهلي لا يقل عن برشلونة أو ريال مدريد

كشف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن كيفية تعامله مع طموحات جماهير القلعة الحمراء، والتي تطالب دائمًا بالفوز بالبطولات، بالإضافة إلى طموحاته مع المارد الأحمر في الفترة القادمة.

وأكد كارتيرون أنه سيقاتل من أجل قيادة الأهلي لحصد البطولات وذلك لإسعاد الجماهير، مضيفًا أنه سبق له أن التزم بكلمته لمسئولي الأهلي عندما تعهد بإنهاء تعاقده مع النادي الأمريكي بالتراضي دون أن يتحمل الأهلي أي شيء وهو ما حدث، مضيفًا أن هذا كان بسبب رغبته الملحة في أن يكون جزءً من منظومة الأهلي.

وعن طموحه مع الفريق، قال كارتيرون إن الأهلي من أكبر الأندية في العالم، مشددًا على أنه لا يقل عن برشلونة أو ريال مدريد أو أي فريق من الأندية الكبرى في العالم.

وأضاف الفرنسي أن الهدف الأهم بالنسبة له مع أي فريق يتولى تدريبه هو النجاح وتحقيق البطولات، موضحًا أنه سيبذل قصارى جهده لقيادة الأهلي للتواجد دائمًا على منصات التتويج.

وأوضح كارتيرون أنه لن يقبل سوى بهذا الأمر، الذي يتطلب وجود روح في الفريق حتى يحافظ على لقب "صائد البطولات".

وبالنسبة لرغبته في جهاز فني مصري بالكامل، قال كارتيرون إنه عندما يكون الجهاز خليطًا من الثقافات والحضارات المختلفة سيترتب عليه تقبّل كل شيء من جانب اللاعبين للتعليمات، مختتمًا أنه يثق بشدة في قدرات الجهاز المعاون، ويعلم تمامًا أنه سيتعلم منهم، وهم بالطبع سيستفيدون منه، حتى يعود الأمر في النهاية بالنجاح على الفريق بشكل عام.

X