أخبار الأهلي اليوم: عزلة أزارو وغضب معلول .. والموقف النهائي لسعد سمير

أخبار الأهلي اليوم: عزلة أزارو وغضب معلول .. والموقف النهائي لسعد سمير

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية

أزارو في عزلة.. معلول غاضب.. وحمدي ينوي الرحيل عن الاهلي

كارتيرون يستبعد الغاضبين

فرض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي سيطرته علي اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق من أجل العودة والانصهار في روح الجسد الواحد في ظل الرغبة التي كانت تمتلكهم بالبحث عن عروض خارجية بعيدا عن الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب المدرب الفرنسي من محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الجلوس مع كل لاعب منهم بشكل منفصل وهم المغربي وليد ازارو والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور اجايي في الوقت الذي يستعد فيه الجنوب افريقي باكا للرحيل عن النادي علي سبيل الاعارة بعد التعاقد مع المالي ساليف كوليبالي.

كان كارتيرون اعرب عن حاجته لجميع اللاعبين في الوقت الحالي خاصة وان الفريق مقبل علي استئناف المشاركة في بطولة دوري ابطال افريقيا بمواجهة تاونشيب الجنوب افريقي يوم الثلاثاء القادم.

جاء ذلك بعدما لاحظ المدير الفني انعزال المغربي وليد ازارو وابتعاده عن روح الفريق في اعقاب فشل انتقاله الي فريق هابي فورشين الصيني بعدما بات اللاعب لا يشارك حتي في الحديث مع زملائه من اللاعبين عن احوال الفريق.

كذلك قرر كارتيرون غلق ملف احتراف التونسي علي معلول نهائيا في الفترة الحالية والنيجيري جونيور اجايي مع الوعد بمنحهما الفرصة مستقبلا في حال وجود اي عرض رسمي لكن ليس قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقرر المدرب الفرنسي استبعاد اللاعبين الغاضبين من مباراة تاونشيب البوتسواني وعلي رأسهم وليد ازارو وكذلك احمد حمدي الذي لم تم استبعاده من معسكر الفريق الخارجي اضافة الي علي معلول لعدم تاثيرهم سلبيا علي الفريق ومنح المدير الفني اللاعبين الثلاثة فرصة لاعادة الحسابات مرة اخري قبل فوات الاوان خاصة وان استمرارهم علي نفس الحالة يجعل الفريق غير مستفيد من وجودهم وبالتالي ربما يتم تجميدهم.

الأهرام

الأهلى يكشف الموقف النهائى لسعد سمير

اللاعب مدد تعاقده على بياض.. والفريق يواجه نجوم المستقبل

أكدت إدارة النادى الأهلى أن سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم قد مدد تعاقده على بياض لمدة ثلاث سنوات ولا مجال لأى مناورات فى هذا الأمر، وقال مصدر خاص داخل لجنة الكرة أن سعد سمير مدد تعاقده لمدة ثلاث سنوات فى شهر مارس الماضى دون أن يناقش فى أى شيء، وما يجرى حالياً ما هو الا مناقشات وتفاوض على بعض البنود العادية.

وأضاف المصدر أن سعد أحد أبناء النادى وله دور مهم فى الفترة المقبلة داخل الملعب وخارجه مع العناصر الشابه التى تم تصعيدها من قطاع الناشئين، وأوضح أن مسألة بقاء سعد سمير محسومة تماماً وليست محل شك ولن يفرط فيه النادى وهناك تقدير كامل للاعب من لجنة الكرة وعلى رأسها محمود الخطيب رئيس النادى الذى يرغب فى بقاء تلك النوعية من اللاعبين التى باتت نادرة فى الأوساط الرياضية وتمتاز بالإخلاص لناديها.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق قد تحدث مع سعد سمير فى شهر مارس الماضى حول تمديد تعاقده فى الفترة التى كان يعالج فيها محمود الخطيب خارج مصر، وقد مدد المدافع على بياض دون الكشف عن الأمر لوسائل الإعلام حتى زادت التكهنات فى الفترة الماضية بشأن مستقبل اللاعب مع القلعة الحمراء وأنه يحق له الرحيل أو التوقيع لأى نادى فى يناير المقبل.

وقال عضو بالجهاز الفنى أن سعد سمير باق ولن يرحل وسيتم التوصل إلى نقطة اتفاق خلال ساعات حول المقابل المادى الذى سوف يتم وضعه فى التعاقد، وهو حق له أن يتم وضعه مع فئة اللاعبين الأولى بالفريق فهو القائد الثالث حالياً بعد حسام عاشور وأحمد فتحي، وكشف المصدر أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى متمسك ببقاء سعد سمير لحاجته إليه فى الفترة المقبلة.

وفى الاتجاه ذاته، يلتقى اليوم الفريق الأول مع نجوم المستقبل وديا بأستاد مختار التتش.

المصري اليوم

تريزيجيه يقترب من الانتقال إلى الدورى التشيكى

أعلن نورسال بيليجان، المدير الرياضى لنادى قاسم باشا التركى، عن اقتراب انتقال محمود حسن «تريزيجيه»، نجم المنتخب الوطنى، إلى نادى سلافيا براج التشيكى.

وقال بيليجان، فى تصريحات نقلتها صحيفة «الصباح» التركية، إن النادى التشيكى قدم عرضا بقيمة ٥ ملايين يورو، وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب، ما جعل النادى التركى يتخلى عن اللاعب المصرى.

وأضاف المدير الرياضى أن اللاعب سوف يجرى الفحوصات الطبية مع سلافيا براج، ومن المنتظر أن يحصل النادى على قيمة الشرط الجزائى دفعة واحدة من النادى التشيكى.

وكان تريزيجيه قريبا من الانتقال إلى بارما الإيطالى، بعد منافسة مع إنتر ميلان، وواتفورد الإنجليزى ومارسيليا الفرنسى، بالإضافة إلى جالطة سراى الذى منعته مشاكله المالية مع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «يويفا» من إتمام التعاقد مع اللاعب المصرى.

لاعب ذو صلة

X