أول رد من الأهلي على تصريحات وكيل أعمال باكا

أول رد من الأهلي على تصريحات وكيل أعمال باكا

قام محمد يوسف مدرب الفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بالرد على تصريحات وكيل أعمال اللاعب الجنوب افريقي باكاماني ماهلامبي التي أدلى بها مؤخرًا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية مساء الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكشف الجنوب افريقي جلين بينكن وكيل اعمال لاعب النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع timeslive عن طلب من مسئولي القلعة الحمراء لباكاماني خلال الساعات الماضية.

وقال بينكن "مسئولي الأهلي طلبوا من باكا التدرب منفردًا بعد ان تقدم بطلب للرحيل عن النادي، لا توجد إصابة او أزمة تجعله يتدرب بعيدًا عن المجموعة"، "طالع المزيد من التفاصيل لتصريحات وكيل باكاماني"

وقال محمد يوسف في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com ان بالفعل ما قاله وكيل اللاعب الجنوب افريقي صحيح، مشيرًا ان هذا يرجع إلى ان باكاماني اصبح خارج حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي.

وأشار مدرب الأهلي ان الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يقوم بعمل تقسيمة معينة للاعبين خلال المران أو شرح بعض الجمل التكتيكة، وبالتالي فان وجود باكاماني لن يكون مهمًا في تلك الأمور الفنية، لافتًا انه يعمل على الجزء البدني أكثر.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع اللاعب القادم من صفوف بيدفيست ويتس للنادي الأهلي من اجل إقناعه بالبقاء بعد ان ابدى باكا تمسكه بالرحيل في الصيف الحالي لتقترب إدارة الكرة من اتخاذ قرارها النهائي بالسماح له بالرحيل بعد موافقة الجهاز الفني " القصة الكاملة .. باكا يرفض وعود كارتيرون والموقف الأقرب للأهلي".

طالع أيضًا:

وكيل باكا لـ El-Ahly.com: لن أعلق على أزمة اللاعب مع الأهلي الا في حالة واحدة

28 لاعبًا في قائمة الأهلي المشاركة في البطولة العربية واستبعاد أحمد علاء وباسم علي

X