يوسف يجيب .. هل يكون لإصابة السولية دورًا في حسم المكان الأخير في القائمة الافريقية؟

يوسف يجيب .. هل يكون لإصابة السولية دورًا في حسم المكان الأخير في القائمة الافريقية؟

تعرض عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة في مباراة الفريق الأحمر أمام المصري ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

وقد تستمر معاناة عمرو السولية حتى مباراة الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق السابع عشر من الشهر الجاري حيث أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول في النادي الأهلي بأن فترة غياب عمرو السولية لاعب الفريق قد تتجاوز 10 أيام "طالع المزيد من التفاصيل".

ولكن هل يؤثر غياب السولية عن لقاء الترجي حسم الاسم الثاني المنتظر قيده في قائمة الأهلي الافريقية قبل غلق باب القيد الافريقي يوم الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري؟

ووفقًا لمصادر El-Ahly.com ان الجهاز الفني استقر على قيد ناصر ماهر في القائمة ولكنه يفاضل بين الثنائي محمد شريف وأكرم توفيق لقيد أحدهما في القائمة "طالع المزيد من التفاصيل".

وفي تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com قال محمد يوسف مدرب النادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة ان الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ينتظر مدى استجابة السولية للإصابة قبل غلق باب القيد الافريقي.

وأوضح يوسف ان الجهاز الفني لم يحسم الاسم الأخير في القائمة الافريقية، مشيرًا انه إذا كان يفاضل الجهاز في قيد أحد اللاعبين اللذين يجيدون اللعب في مركز الطرف فهناك وليد سليمان، ومؤمن زكريا، وأحمد حمودي، وأحمد حمدي، بالإضافة إلى ناصر ماهر الذي سيتم قيده فهو يجيد اللعب كجناح.

وأضاف القائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي انه بالنسبة لخط الوسط، فهناك حسام عاشور، وهشام محمد، وأحمد فتحي الذي يجيد اللعب في مركز الوسط، بالإضافة إلى كريم نيدفيد.

وأكد يوسف ان الجهاز الفني لم يحسم قراره بعد بخصوص الاسم الأخير الذي سيتم قيده في القائمة الافريقية مشيرًا انه لم يستقر الجهاز الفني للفريق الأحمر على تركيبة اللاعبين في وسط ملعب الفريق.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا برصيد 7 نقاط خلف الترجي المتصدر برصيد 10 نقاط والذي ضمن تأهله لدور الـ16.

ويتبقى للنادي الأهلي مباراتان في دور المجموعات للبطولة الافريقية أمام الترجي التونسي التي تقام يوم الجمعة المقبل، على ان يكون اللقاء الأخير في منافسات دور الـ32 أمام كمبالا سيتي الاوغندي يوم 28 من شهر أغسطس الجاري.

طالع أيضًا:

كيف يستفيد كارتيرون من قرار الاتحاد الافريقي قبل مواجهة الترجي؟

مفاجأة .. كارتيرون يعلن عن مد القيد الافريقي والأهلي يؤجل ضم لاعبه الأخير

لاعب ذو صلة

X