أجايي: الأهلي ناجح لهذا السبب .. وافتقدت هذا الثنائي كثيرًا

أجايي: الأهلي ناجح لهذا السبب .. وافتقدت هذا الثنائي كثيرًا

أكد النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ان الفريق الأحمر يختلف عن غيره من الأندية ويتفوق في العديد من البطولات.

وفي حوار نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي قال أجايي انه بخلاف الموهبة والأداء الجيد للاعبين فان الحب الذي يجمع أفراد الفريق يعتبره سر النجاح والتفوق الدائم للمارد الأحمر على المستويين المحلي والقاري.

وأضاف ان الجميع في النادي الأهلي لديهم هدف واحد وهو الفوز في جميع المباريات والبطولات التي يشارك فيها الفريق، وأشار ان هذه الروح انعكست على النادي وحقق نتائج كبيرة.

وتابع النيجيري حديثه قائلًا انه دائمًا ما يجمع اللاعبين جلسات ويتحدثون عن هذا الامر حتى يستمر الدعم المعنوي، لافتًا انه بدون هذا الحب لم يتمكن النادي الأهلي من مواصلة مسيرة الإنجازات والنجاحات.

وعن اللاعبين المؤثرون الذين افتقدهم النادي الأهلي قال النيجيري ان هناك أكثر من لاعب أحدث غيابهم عن الفريق الأحمر تأثيرًا كبيرًا، مشيرًا ان في مقدمتهم الثنائي حسام غالي وعماد متعب مؤكدًا ان دورهم كان كبيرًا مع اللاعبين سواء قبل أو بعد المباريات.

وأكمل أجايي حديثه قائلًا ان غالي ومتعب أصبحا بعد الاعتزال من أهم المساندين للفريق، خاصة حسام غالي الذي يتواجد مع الفريق في كل وقت، مشيرًا ان الجميع تعلم من الثنائي الكثير، ويظن انه مر جيد أن يكون هناك مثل هؤلاء اللاعبين داخل الأهلي، للاستفادة بخبراتهم داخل الملعب، والتعلم من مواقفهم مع الفريق خارج الملعب من أجل الوصول إلى تحقيق الأهداف.

طالع أيضًا:

أجايي يكشف عن اللاعبين الذي يفضل اللعب بجوارهم ومركزه المفضل ويوجه رسالة قوية

أجايي يوضح حالته بعد الإصابة وموقف كوليبالي وباقي اللاعبين

أجايي بعد استبعاده من القائمة: "تعلمت في الأهلي أن مصلحة الفريق فوق كل شيء"

X