بشأن رحيله عن القلعة الحمراء .. أجايي: "الأهلي هو بيتي وعائلتي ولا أفكر في هذا الأمر"

بشأن رحيله عن القلعة الحمراء .. أجايي: "الأهلي هو بيتي وعائلتي ولا أفكر في هذا الأمر"

أوضح النيجيري جونيور أجايي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه هناك اختلاف كبير بين القلعة الحمراء وجميع الأندية التي لعب لها، بدايةً من شوتنج ستارز في نيجيريا، قبل الانتقال إلى تونس.

وأضاف أن الأهلي نادٍ كبير، ويبحث دائمًا عن الفوز بالبطولات، وجميع اللاعبين داخل الفريق يرغبون في تقديم أفضل ما لديهم، وهو ما يميز الأهلي عن الأندية الأخرى، فهناك إصرار وقتال من أجل الفوز في جميع المباريات.

أما بالنسبة للأخبار التي ترددت في الفترة الماضية بشأن رغبة النيجيري في الرحيل عن الأهلي، قال أجايي "دائما ما تصلني رسائل من الجماهير، هل سترحل عن الفريق أم تستمر؟ هل هناك عروض؟ وإلى غير ذلك من الأسئلة".

وأكد أجايي أن كل ما لديه ليقوله هو إن الأهلي هو بيته وعائلته، موضحًا "ولا يوجد لدي أي سبب حاليًا من أجل الحديث عن الرحيل، فأنا أعيش حالة من الاستقرار داخل الأهلي، وأشعر بالراحة".

واستطرد النيجيري "إذا قُدر لي مستقبلًا أن يكون هناك مكان آخر أو أن تصلني رسالة من الأهلي أنني أديت بشكل جيد وأستطيع أن أرحل، فسوف أرى أفضل العروض، ولكن بالتشاور مع الأهلي".

وعند سؤاله حول وجود عروض حالية للرحيل عن القلعة الحمراء، أكد جونيور أنه يعيش حالة من التركيز مع الأهلي، مضيفًا لو أن الأهلي قال لي إنني أدّيت بشكل جيد، وأستطيع الرحيل، فسوف أتناقش مع الأهلي وأختار أفضل العروض.

واختتم نجم المارد الأحمر "الآن لا أشغل ذهني بهذا الأمر، وكل ما يشغلني حاليًا هو العودة من جديد إلى الملعب، وتحقيق نتائج جيدة مع الفريق، وكل همّي أن أساعد فريقي لتحقيق البطولات، ومسألة الرحيل من عدمها هي في علم الغيب، والله أعلم بها، ولكني بكل صراحة ووضوح لا أفكر في هذا الأمر".

X