أجايي يتحدث عن حياته الشخصية: أحب "الفول والكشري والاغاني الشعبية"

أجايي يتحدث عن حياته الشخصية: أحب "الفول والكشري والاغاني الشعبية"

تحدث النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن عائلته التي أكد انها تستمتع للغاية بالإقامة في القاهرة، بالإضافة إلى ان الشعب المصري يمتاز بكثير من الصفات الطيبة.

وفي حوار اجراه النيجيري مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي قال انه يحرص بشكل دائم على اصطحاب عائلته للقيام بجولات في بعض الأماكن، مشيرًا انهم يجيدون ترحيبًا كبيرًا من الجميع وهو الامر الذي ساهم في تكوين العديد من الأصدقاء لديه.

وأضاف انه خلال تواجده في سيارته وفي معسكرات الفريق يحرص على الاستماع إلى الموسيقى والاغاني المصرية، وذلك بالرغم من عدم معرفته بمعاني الكلمات إلا انه يستمتع بالإيقاع الخاص بها خاصة الأغاني الشعبية.

وتابع أجايي الحديث عن عائلته وقال انه يتوقع ان يكون نجله حارس مرمى في المستقبل مشيرًا انه يستخدم يده في التعامل مع الكرة، ويجيد التقاطها رغم أن عمره لم يتجاوز عامين، وأكد انه سيكون سعيد إذا أكمل مسيرته وأصبح لاعب كرة قدم في المستقبل.

وعن حياته الشخصية قال أجايي انه يحب ان يلعب ألعاب الفيديو أو "بلاي ستيشن" في وقت فراغه بالإضافة إلى انه يذهب إلى السينما ويشاهد أفلامًا كثيرة، كما انه يذهب للمطاعم الخاصة التي تطل على مناظر جيدة.

ومن ناحية أخرى أوضح اللاعب النيجيري انه عندما يكون في معسكر النادي الأهلي يحب انه يتناول "الفول" المصري على الإفطار، و"الكشري" يعد من الاكلات المصرية التي يحبها كثيرًا.

أما عن الأماكن التي قام بزيارتها في مصر قال أجايي انه قام بزيارة الاهرامات مرتين وأكد على انه كان يسمع عنها وهو في نيجيريا وقام بدراستها في الكتب، مشيرًا ان حلم الأطفال الصغار في بلده هو زيارة الاهرامات، وهو الحلم الذي تمكن من تحقيقه.

طالع أيضًا:

أجايي يكشف عن اللاعبين الذي يفضل اللعب بجوارهم ومركزه المفضل ويوجه رسالة قوية

أجايي يوضح حالته بعد الإصابة وموقف كوليبالي وباقي اللاعبين

أجايي بعد استبعاده من القائمة: "تعلمت في الأهلي أن مصلحة الفريق فوق كل شيء"

أجايي: الأهلي ناجح لهذا السبب .. وافتقدت هذا الثنائي كثيرًا

أجايي: الأهلي المرشح الأول للفوز بالدوري وسنفوز بالأبطال ونشارك في كأس العالم

بشأن رحيله عن القلعة الحمراء .. أجايي: "الأهلي هو بيتي وعائلتي ولا أفكر في هذا الأمر"

أجايي: حديث يوسف وكارتيرون لي كان له مفعول السحر .. ومستعد للعب كحارس مرمى

لاعب الأهلي يكشف سر استبعاده عن قائمة منتخب نيجيريا في كأس العالم

أجايي يتحدث عن محمد صلاح وفرصه في الفوز بالكرة الذهبية

X