أجايي يوجه رسالة لجمهور الأهلي : أنتم السند الحقيقي .. استمروا في دعمنا

أجايي يوجه رسالة لجمهور الأهلي : أنتم السند الحقيقي .. استمروا في دعمنا

وجه اللاعب النيجيري جونيور أجايي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسال لجماهير القلعة الحمراء، خلال حواره الصحفي.

وقال أجايي "الجماهير هي المحرك الأساسي للفوز بالبطولات، وأنا سعيد للغاية بمساندتها للفريق، بشكل عام، ودعمها لي خلال إصابتي الأخيرة".

وأضاف النجم النيجيري أنه لا شك أن الأهلي يمتلك قطاعًا كبيرًا من الجماهير، وتواجدها خلف الفريق يمنحه قوة كبيرة، ويساعد اللاعبين على تحقيق الإنجازات.

وطالب لاعب النادي الأهلي الجماهير بالاستمرار في دعم الفريق خلال الفترة القادمة لأن هذا مهم للغاية، من أجل استمرار التتويج بالبطولات.

وأوضح أجايي أن تواجد الجماهير خلف الفريق يساعد بشكل كبير في المنافسة بقوة على الفوز بجميع الألقاب، خاصة في دوري أبطال أفريقيا، والتأهل إلى كأس العالم للأندية.

وأكد اللاعب النيجيري أنه "لا يمكن وصف ارتباطي بجماهير الأهلي، فهي السند الحقيقي، وأدين إليها بالكثير مما وصلت إليه، ولا يمكن أن أنسى موقفها ومساندتها لي بعد الإصابة".

واختتم جونيور "في كل مكان أذهب إليه أجد الدعم والاطمئنان عند عودتي، وهو ما منحني دفعة معنوية كبيرة، وجعلني أقاتل من أجل الشفاء سريعًا حتى أعود وأكون دائمًا عند حسن ظن الجماهير بالمساهمة في تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات".

X