سائراً علي درب اللاعبين المصريين: التجنيد السبب في تأخر عودة سعيود

سائراً علي درب اللاعبين المصريين: التجنيد السبب في تأخر عودة سعيود

أعلن الكابتن هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن السبب في تأخر عودة اللاعب الجزائري أمير سعيود لاعب وسط الأهلي هو وجود مشكلة خاصة باللاعب في التجنيد .

 

وأوضح مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي أن اللاعب أجري اتصالاً هاتفياً به من أجل توضيح سبب تأخره ، وتفاصيل المشكلة التي تواجه اللاعب في أداء الخدمة العسكرية الجزائرية .

 

وأكد خشبة أن سعيود يحاول جاهداً إنهاء هذه الأزمة حتى يتثني له العودة إلي القاهرة والانتظام في تدريبات الفريق الأحمر الذي يستعد حالياً لمواجهة هارتلاند النيجيري يوم الأحد المقبل .

 

وأشار مدير الكرة بالأهلي أنه أتفق مع اللاعب علي استمرار تبادل الاتصالات الهاتفية بينهما من أجل إطلاعه علي كافة المستجدات في الأمر مضيفاً أنه يتوقع أن تنتهي المشكلة خلال يومين ليصبح اللاعب بعدها حراً في العودة إلي القاهرة .

 

يذكر أن اللاعبين المصريين دائماً ما يواجهون مشاكل في التجنيد تمنعهم من السفر سواء لأداء المعسكرات الأوروبية أو بعض المباريات الخارجية  مع الأندية المصرية، أو السفر لأنديتهم بالنسبة للاعبين المحترفين ، ويتحجج البعض الأخر بمشاكل الحصول تصريح السفر من إدارة التجنيد من أجل التباطؤ في العودة لأنديتهم !

 

الجدير بالذكر أن الجزائري أمير سعيود سافر إلي بلاده من أجل قضاء أجازة قصيرة مع أسرته مستغلاً فترة توقف الدوري المصري بسبب تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2012 .

لاعب ذو صلة

X