نادي درجة ثانية فرنسي يريد التعاقد مع روني الصيف المقبل

 

دخل نادي موناكو المنتمي لدوري الدرجة الثانية الفرنسي ، الصراع مع مواطنه باريس سان جيرمان ، والعملاق الكتالوني برشلونة الأسباني وبايرن ميونيخ الألماني ، من أجل التعاقد مع الدولي الانجليزي واين روني مهاجم "الشياطين الحمر" مانشستر يونايتد الأنجليزي ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ، بعد أن أكدت صحيفة الديلي ميل مؤخرآ أن الجولدن بوي  قرر الرحيل عن اليونايتد  بالصيف ، بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في لقاء ريال مدريد الأسباني ، في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا ،  والذي أنتهى بفوز الملكي 1/2 .

 

ويعد الجولدن بوي الذي انضم إلى "الشياطين الحمر" عام 2004 قادمآ من مواطنه إيفرتون ، مقابل 27 مليون جنيه إسترليني  ، وينتهي عقده مع المان عام 2015 ، من أفضل مهاجمي البريميرليج خلال المواسم الأخيرة .

 

وأكدت صحيفة "الديلي ستار" صباح اليوم الأربعاء  ،  أن الملياردير الروسي ديميتري ريبولوفليف رئيس نادي موناكو الذي أصبح قريبآ من العودة لدوري الدرجة الاولى، سيستعد لتقديم عرض مغري ، خلال الصيف ، للمان يونايتد ، للتعاقد مع المهاجم الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 27 عام  .

 

وسيجد موناكو صعوبة كبيرة في التعاقد مع الجولدن بوي ن بعد أن أكد مدربه المخضرم السير أليكس فيرجسون في أخر تصريحاته أن اللاعب لن يرحل عن مسرح الأحلام مهما كان الثمن .

 

يذكرأن الفريق الفرنسي ،يسعى أيضآ للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وزميل الجولدن بوي السابق في اليونايتد .