تقرير .. من يتحمل مسئولية تأخير الإعلان عن قميص الأهلي الجديد؟

تقرير .. من يتحمل مسئولية تأخير الإعلان عن قميص الأهلي الجديد؟

مسئولي الأهلي تحركوا مبكرا من أجل إختيار قميص الأهلي الجديد ، سافر الثنائي عبد العزيز عبد الشافي المشرف العام على قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ إلى تركيا بصحبة مسئولي الشركة المنفذة لقميص الأهلي "سبورتا".

الموقع الرسمي للأهلي نقل تصريحات حول إنتهاء الثنائي من إختيار قميص الأهلي من حيث التصميم والخامات وتمت الموافقة من قبل شركة سبورتا ، الأمر حدث في مارس 2016.

وقال الموقع الرسمي " قام الثنائي بالمفاضلة بين عدة تصميمات عقب جولة في خط الإنتاج الخاص بالشركة في تركيا حتى استقرا على أفضل الخامات والتصميمات التي تناسب الفريق".

فريق الأهلي أنهى موسمه الكروي بمباراة أسيك في 24 أغسطس 2016 وبدأ الجميع في الترقب للإعلان عن قميص الأهلي الجديد كما يحدث في أندية العالم قبل بداية مسابقة الدوري.

عاد مسئولي الأهلي من خلال تصريحات سيد عبد الحفيظ للتأكيد على ان الفريق لن يخوض مباراته الأولى في الدوري أمام الإسماعيلي بالقميص الجديد ولعب الفريق بالفعل بقميص الموسم الماضي.

وحاول El-Ahly.com الوصول لسبب عدم وجود قميص الأهلي الجديد كما يحدث في الأندية قبل بداية الموسم رغم إختياره في مارس ، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أكد بأن القميص سيظهر عقب التوقف الدولي في الأول من أكتوبر مشيرا بأن الأمر لا يوجد به أي أزمة.

ورفض مسئول شركة سبورتا الرد على تساؤلات El-Ahly.com حول سبب تأخير الإعلان الرسمي عن قميص الأهلي الجديد.

طالع أيضاً

5 أسباب تعيق جمهور الأهلي من إقتناء قميص الفريق بشكل رسمي

 

 

X