قائد البرسا يعتذر للاعبي ريال مدريد عن عدم الحضور لجائزة الأفضل للفيفا

قائد البرسا يعتذر للاعبي ريال مدريد عن عدم الحضور لجائزة الأفضل للفيفا

اعتذر أندريس انيستا قائد نادي برشلونة الاسباني عن عدم الحضور لحفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2016 والتي نظمتها الفيفا في زيورخ عاصمة سويسرا مساء الأثنين الماضي.

ونشر موقع الماركا الاسباني أن انيستا حرص على مهاتفة لاعبو ريال مدريد ليؤكد لهم أن الازمة في الحضور لم تكن من اللاعبين ولكن كانت من مجلس الادارة الذي قرر ذلك.

على صعيد لاعبي الريال لم يتحدث لوكا مودريتش عن غياب لاعبي البلوجرانا، وكان سيرجيو راموس رحيماً أثناء تعليقه عن هذا الأمر، الا أن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب بالعالم لعام 2016 كان من انتقد هذا الأمر.

حيث قال الدون رونالدو أنه مقدر متفهم للسبب وراء عدم ظهور لاعبو برشلونة، وهو ما اعتبره البعض تهكم منه على الفترة الصعبة التي يعيشها البرسا كونه بالمركز الثالث بالدوري مع تلقيه هزيمة في ذهاب دور الـ16 من أتليتيكو بيلباو.

الجدير بالذكر أن المسئولين بالناديين الاسبانيين أشارت التقارير أنهما على أبعد ما يكون من الوفاق، مؤكدين أن مسئولي الريال شعروا بالخداع نظراً لقرار مسئولي البرسا بعدم ظهور نجومهم في الحفل.

وفي اطار أخر تحدث داني ألفيز لاعب برشلونة السابق ونجم يوفنتوس الحالي عن غياب زملائه عن الحفل، مؤكداً أنهم تركوه وحده وسط لاعبو ريال مدريد، مشيراً أنه كان يتمنى حضورهم.