الكلام الأخير في صفقة حمودي .. خطوة واحدة "ليست بسيطة" تفصل اللاعب عن الأهلي

الكلام الأخير في صفقة حمودي .. خطوة واحدة "ليست بسيطة" تفصل اللاعب عن الأهلي

يسعى مسئولو النادي الأهلي لإبرام أكثر من صفقة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية من أجل دعم صفوف الفريق الأول للقلعة الحمراء.

الأهلي تعاقد رسمياً مع عمرو بركات لاعب ليرس البلجيكي السابق ليكون أول الصفقات الشتوية، في الوقت الذي مازال العرض المقدم للاعب الباطن السعودي أحمد حمودي قائماً.

وعلم El-Ahly.com بأن الأهلي أنهى إتفاقه مع لاعب بازل السويسري السابق في كافة الأمور خاصةً المادية والتي كانت العائق في إتمام الصفقة خلال الفترة الماضية.

وكان حمودي قد طلب الحصول على زيادة في قيمة العقد بدلاً من المقدمة من جانب النادي الأهلي إلا أن المفاوضات أنهت هذه الأزمة.

صفقة إنتقال أحمد حمودي لصفوف النادي الأهلي لم يتبقى فيها سوى خطوة واحدة طلبها مسئولي القلعة الحمراء وهي تخليص اللاعب نفسه بنفسه من فريقه السعودي حتى يرتدي قميص الأهلي.

وأكد الأهلي للجناح المصري بأنه في حالة نجاحه لإنهاء أزمته مع الباطن خلال الأيام الحالية سينضم لصفوف الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، أما في حالة عدم قدرته سيتم تأجيل إنضمامه للفريق حتى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن مسئولي نادي الباطن السعودي قد أعلنوا عن تقديم شكوى للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد أحمد حمودي لاعب الفريق بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق دون إذن.

لاعب ذو صلة

X