فينجر : الآرسنال ينهار ولايوجد لدينا أعذار

فينجر : الآرسنال ينهار ولايوجد لدينا أعذار

إنهار فريق الآرسنال الانجليزي مساء أمس، عندما سافر إلي ألمانيا لمواجهة فريق بايرن ميونخ في آليانز أرينا، في إطار مرحلة الذهاب من دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ودكت شباكه بخماسية مقابل هدف وحيد، لتتضائل فرصه في الصعود للدور التالي للبطولة .

ويري الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق الآرسنال، إلي أن فريقه قد إنهار عقليا خاصة بعد خروج القائد لوران كوتسينلي للأصابة، قبل أن تستقبل شباك الفريق 3 أهداف متتالية في أقل من ربع ساعة، مشيرا إلي أن خسارة كوتسينلي كانت اللقطة الأصعب في المباراة .

وأكد فينجر علي أنه لايبحث لنفسه علي أعذار بعد الهزيمة الثقيلة، والتي تلقاها للمرة الثانية في غضون سنة من نفس الفريق وفي نفس الملعب، ولكن في مرحلة المجموعات من بطولة العام الماضي، لكن البايرن كان الفريق الأفضل خاصة في شوط المباراة الثاني الذي إنهار فيه الآرسنال علي حسب تعبير فينجر .

 
وإعتبر فينجر أن الهدف الثالث كان بمثابة الصاعقة بالنسبة لهم، وأنه كان هدف قاتل خاصة في ظل عدم وجود أي رد فعل من جانب الفريق اللندني، مشيرا إلي أنه يشعر بإحباط كبير جراء هذه الهزيمة الكبيرة التي يصعب العودة منها للتأهل إلي الدور ربع النهائي .