بيان تركي آل الشيخ (3).. الخطيب طلب الشناوي ثم تراجع بسبب الجمهور



كشف تركي آل الشيخ في بيانه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن طلب محمود الخطيب رئيس الأهلي انهاء صفقة حارس للأهلي كدعم للفريق.

وأوضح تركي آل الشيخ بأنه سأل الخطيب عما يفضل عواد أم الشناوي " فسألته من يفضل قال إما عواد حارس الاسماعيلي او الشناوي حارس الزمالك وفهمت منه أن الشناوي لديه فقرة في عقده بها شرط جزائي عند فسخ العقد".

وأضاف تركي آل الشيخ " فطلبت الشناوي بمنزلي للتفاوض معه وانهاء الصفقة ولكن فوجئت بتراجع الخطيب وعدم رغبته التعاقد مع اللاعب بحجة أن الشناوي من بور سعيد ولن يكون مقبولا من جمهور النادي الاهلي فقلت له ان المباراة الشهيرة التي حدث فيها الاشكال كان فيها مومن زكريا ومومن الان في الاهلي فما المانع، فقال هذه رغبته ولا يستطيع تحمل ردة فعل الجمهور وانه لا يرغب في اللاعب".

وتابع " فاعتذرت من الشناوي واحترمت رغبة جمهور النادي الأهلي" ولكن الشناوي ابلغ رئيس الزمالك مرتضى منصور الذي غضب واتصل بي وقال ان هذا غير مقبول وقلت له فعلا معك حق ولحبي لمصر ودعما لرياضتها قلت سأبدي حسن النية وسأدعم الزمالك في صفقة النقاز وانه لا قصد لي في الاضرار بالزمالك بل دعم الاهلي وخدمته بناء على رغبة الأهلي.

طالع أيضا

بيان تركي آل الشيخ (2) .. تفاصيل مشروع القرن والرئاسة الشرفية للأهلي

بيان تركي آل الشيخ (1) .. دعمت الخطيب قبل الانتخابات ووعدته ببناء ملعب الأهلي

تركي آل الشيخ يحكي كل تفاصيل علاقته بالأهلي والخطيب في بيان رسمي

 

 

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019