مران الأهلي.. كارتيرون يجتمع بسعد ولطفي.. وتدريبات على ركلات الجزاء



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار استعدادت المارد الأحمر لمواجهة الترسانة المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء في دور الـ32 من كأس مصر.

وأدى ثلاثي الفريق حسام عاشور، وسعد سمير، ومحمد نجيب تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب قبل انطلاق المران، وذلك في إطار برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابات التي يعاني منها اللاعبون حيث يعاني حسام عاشور من الإصابة بإجهاد عضلي، فيما يشكو سعد سمير من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، بينما يسعى نجيب للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة.

من جانبه انتظم مؤمن زكريا، لاعب الفريق في المران بعد تعافيه من الإصابة في الكتف، حيث كان قد اكتفى بأداء جلسة تأهيل في «الجيم» علي هامش تدريبات الأمس بعد إصابته بخلع في الكتف أثناء مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري.

وواصل صلاح محسن تنفيذ برنامجه التأهيلي مساء اليوم، الثلاثاء، حيث يعاني مهاجم المارد الأحمر من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، والتي تعرض لها في مباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع طبيب الفريق، خالد محمود، على هامش المران للاطمئنان على بعض اللاعبين المصابين.

وحرص طبيب الأهلي على إطلاع المدير الفني بالتفاصيل كافة، الخاصة بالمصابين الذين يخوضون تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، حيث يغيب عن صفوف الفريق كلًا من محمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية ووليد أزارو للإصابة.

كما عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة مطوّلة مع علي لطفي، حارس مرمي الفريق، وذلك من أجل تدعيم اللاعب وتجهيزه للمرحلة المقبلة، والحديث عن بعض الأمور الفنية بعد مشاركته أساسيًا، في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بالدوري.

وتوجه كارتيرون من أجل عقد جلسة خاصة مع المدافع سعد سمير في نهاية المران، حيث حرص على الاطمئنان على اللاعب، والذي يؤدي برنامجًا تأهيليًا للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في مباراة حوريا الغيني.

وخصص الجهاز الفني فقرة لضربات الجزاء في نهاية المران وذلك تحسبًا لانتهاء المباراة بالتعادل ولجوء الطرفان للركلات الترجيحية من أجل حسم التأهل لثمن نهائي الكأس.

طالع أيضًا ..

سعد وعاشور خارج مباراة الترسانة

بسبب الغيابات .. الأهلي يستعين بخماسي قطاع الناشئين لمباراة الترسانة

استطلاع الراى


موقف لاسارتي بعد خروج الأهلي من كأس مصر
كأس مصر - 2019