تقديم المباراة: الأهلي يبدأ مشوار استعادة الكأس بمواجهة الترسانة وسط غيابات بالجملة



يستضيف النادي الأهلي في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد السلام فريق الترسانة في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والتي سيواجه الفائز منها نادي بيراميدز في ثمن نهائي البطولة.

ويسعى الأهلي للفوز بتلك المباراة من أجل إرضاء جماهيره بعد الهزيمة المفاجئة أمام الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في بطولة الدوري، فضلًا عن استكمال مشواره بالبطولة التي فقدها المارد الأحمر الموسم الماضي بعد الهزيمة أمام الأسيوطي في ربع النهائي.

ويقدم لكم El-Ahly.com تقديم مباراة الأهلي والترسانة :

ملعب المباراة :

تقام المباراة على ملعب ستاد السلام

حكم المباراة :

أسندت لجنة الحكام مواجهة الأهلي والترسانة لطاقم تحكيمي بقيادة محمود عاشور ويعاونه تامر رشاد ومحمود رضا، وسيد عبيد حكماً رابعاً.

موقف الفريقين :

الأهلي يخوض أول مواجهة هذا الموسم ببطولة كأس مصر والتي سبق وأن حصدها 37 مرة كانت آخرها في الموسم قبل الماضي بعد الفوز على المصري بهدفين لهدف.

فيما خاض نادي الترسانة 3 مباريات في مسابقة الكأس بالأدوار التمهيدية حيث كانت الأولى أمام كسكادا فاز فيها الشواكيش بخماسية مقابل هدف، قبل أن يواجه الشمس ويفوز بهدف نظيف، فيما كانت المواجهة الأخيرة أمام كوكاكولا والتي تخطها الترسانة بالفوز بهدفين نظيفين.

غيابات الأهلي :

تشهد مواجهة الترسانة العديد من الغيابات عن صفوف المارد الأحمر حيث يبلغ عدد الغيابات 13 لاعب من القوام الأساسي هذا الموسم وهم محمد نجيب – سعد الدين سمير – أحمد فتحي – حسام عاشور – صلاح محسن – علي معلول - محمد الشناوي – محمد هاني – أيمن أشرف – مروان محسن – وليد أزارو – ساليف كوليبالي – وليد سليمان.

قائمة الأهلي للمباراة :

علي لطفي -  شريف إكرامي - محمد عبد المنعم - أحمد علاء - محمود الجزار - صبري رحيل - هشام محمد – إسلام محارب - أحمد حمودي - مؤمن زكريا - أحمد حمدي - كريم نيدفيد - أحمد الشيخ - عمرو السوليه - ميدو جابر - ناصر ماهر - أكرم توفيق - عمار حمدي - محمد شريف.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
كأس مصر - 2019