إنبي يفتح الباب من جديد أمام انتقال حمدي فتحي للأهلي


أكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي أن إدارة النادي فتحت الباب من جديد أمام التفاوض لبيع حمدي فتحي، لاعب الفريق المرشح للانتقال للنادي الأهلي.

وقال عبد الناصر محمد خلال تصريحاته لقناة أون سبورت :"مجلس الإدارة قرر فتح الباب من جديد من أجل بيع حمدي فتحي، ولكن هناك 3 أمور نحتاجها في أي صفقة، وهم المقابل المادي ورغبة اللاعب والاحتياج الفني".

وأضاف مدير الكرة بإنبي قائلًا :"مجلس الإدارة فتح باب المفاوضات من جديد، وعلي ماهر أكد أنه لا يمانع من رحيل اللاعب لكن مع ضرورة استعواضه بلاعب آخر".

وأكمل عبد الناصر محمد تصريحاته قائلًا :"كان هناك مفاوضات مع الأهلي، ولكن المقابل المادي من النادي الأهلي لم يكن كافيًا، الأرقام كانت غير مناسبة على الإطلاق، والمفاوضات توقفت،  واللاعبين الذين كنا نود أن نستبدلهم مع الأهلي قاموا ببيعهم لأندية آخرى".

يُذكر أن نادي إنبي كان قد أكد في وقت سابق أن النادي الأهلي طلب التعاقد مع اللاعب حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية إلا أن ضعف العائد المادي أحال دون إتمام الصفقة، قبل أن تشير التقارير الصحفية إلى أن اللاعب إدعى الإصابة من أجل الضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على رحيله للأهلي، وهو ما نافاه المدرب العام للفريق البترولي، محمد عبد الكريم.

طالع أيضًا ..

إنبي ينفي تمارض حمدي فتحي ويؤكد: علي ماهر لا يمانع من انتقاله للأهلي

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019