رقم تاريخي جديد يحققه حسام عاشور بعد مباراة انبي



حقق حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رقم تاريخي جديد في بطولة الدوري الممتاز بعد مشاركته في مباراة انبي والتي جمعت الفريقين مساء يوم الثلاثاء على ملعب بترو سبورت.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الانتصار على حساب الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما أيمن أشرف، وجونيور أجايي.

وشارك حسام عاشور قائد النادي الأهلي في شوط المباراة الثاني بدلًا من عمرو السولية، ليسجل المشاركة رقم 500 له بقميص الفريق في مختلف البطولات، ليصبح أول لاعب في تاريخ القلعة الحمراء يصل لهذا الرقم.

وكان الساحر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي قد قام بتصعيد عاشور من قطاع الناشئين في عام 2004، ليشارك لأول مرة مع الفريق في مباراة الترسانة والتي أقيمت بتاريخ الثالث عشر من شهر فبراير.

وتعد مشاركة عاشور أمام انبي هي الـ284 في تاريخ مسابقة الدوري، إلى جانب 36 مباراة في بطولة كأس مصر، و10 مشاركات في السوبر المصري.

بينما شارك قائد الأهلي على الصعيد القاري في 154 مباراة في البطولات الإفريقية، و11 مشاركة في كأس العالم للأندية، و5 مشاركات في البطولة العربية.

على مدار 500 مباراة، ساهم حسام عاشور رفقة النادي الأهلي في تحقيق ٣٢ بطولة على الصعيد المحلي والقاري بواقع 11 لقب دوري و7 ألقاب سوبر مصري و3 ألقاب لبطولة كأس مصر، و5 ألقاب لبطولة دوري أبطال أفريقيا، و5 ألقاب للسوبر الأفريقي، ولقب وحيد لبطولة الكونفدرالية ليتفوق بذلك على كافة أقرانه في مصر وإفريقيا.

طالع أيضًا:

الأهلي يواصل الضغط ويحبط مخطط إنبي "الدفاعي" بهدفين

شارك جمهور الأهلي في تقييم أداء اللاعبين عقب الفوز على انبي بالدوري

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
كأس السوبر - 2018