سفير مصر في تنزانيا: الأهلي كبير إفريقيا والجالية المصرية لديها ثقة في نادي القرن



تحدث محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المرتقبة والتي تجمعه بسيمبا ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد محمد جابر أن هناك تنسيقا كاملا بين النادي الأهلي عن طريق الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري مع طاقم السفارة؛ لإنهاء الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي في العاصمة التنزانية دار السلام.

وقال سفير مصر في تنزانيا أن التنسيق بين الطرفين شمل كل ما يتعلق ببعثة الأهلي من قبل وصولها وحتى مغادرتها دار السلام؛ سواء حجز فندق الإقامة أو إجراءات الوصول في المطار وملاعب التدريب بجانب الأمور الخاصة بالمباراة.

وأشار أبو الوفا إلى أن وجود النادي الأهلي في تنزانيا أمر يسعد كل الجالية المصرية؛ لأنه كبير إفريقيا وخير سفير للكرة المصرية لما يمتلكه من تاريخ عريق على المستوى الإفريقي والعالمي بجانب شعبيته الكبيرة في كل البلدان.

وأوضح أن فوز الأهلي بخماسية على سيمبا في برج العرب نتيجة جيدة جدا جعلت جماهير الفريق التنزاني تطالب الأخير بالتعويض وحفظ ماء الوجه في لقاء الثلاثاء المقبل، لكنه وكل الجالية المصرية في تنزانيا ومعهم جماهير الفريق لديهم ثقة كبيرة في لاعبي نادي القرن الإفريقي والجهاز الفني في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستجمع الفريقين بعد ٤٨ ساعة.

ووجه محمد جابر أبو الوفا الدعوة لبعثة الأهلي لحضور حفل عشاء مساء اليوم الأحد، عقب وصول الفريق لتنزانيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت صباح اليوم، الأحد، إلى العاصمة التنزانية دار السلام؛ استعداداً لمواجهة فريق سيمبا الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020