حتى لا ينسى الزملكاوية.. إعادة نشر قصة انتقال جدو إلى الأهلي وإنقاذ مسئولي الزمالك من الحبس



تستمر محاولات الزملكاوية في تأليف قصص من وحي خيالهم ولا تمت للواقع بصلة، وكان آخرها محاولة المنتج مدحت العدل المعروف بتشجيعه للنادي الأبيض إقناع البعض ان محمد ناجي جدو انتقل للأهلي بسبب المال.

جدو قام بتوجيه رد قوي وصادم على تغريدة المنتج الزملكاوي وأكد له ان ناديه عرض عليه أموال أكثر من التي عرضها الأهلي "طالع المزيد من التفاصيل".

ويعيد El-Ahly.com إلى الأذهان تفاصيل الصفقة التي بسببها لجأ مسئولي الزمالك للتزوير من أجل محاولة خطفها من الأهلي.

جدول "البديل السوبر" الذي تألق في كأس أمم افريقيا 2010 والتي أقيمت بأنجولا وحصل على هداف البطولة برصيد 5 أهداف وساهم في تتويج الفراعنة باللقب الثالث على التوالي.

قام جدو بتوقيع عقود انضمامه للزمالك قبل السفر مع منتخب مصر إلى أنجولا، في حضور مدرب الفريق الأبيض وقتها حسام حسن، حيث ان عقد اللاعب مع الاتحاد السكندري كان ينتهي بنهاية موسم 2010-2011.

لكن مع تألق جدو مع المنتخب في أمم أفريقيا تقدمت عدة أندية بعروض لضم اللاعب ومنها الأهلي، لكن اللاعب في حالة أنه وقع للاتحاد من جديد فسيتم إيقافه لأنه عقد جديد وفي نفس توقيت عقد الزمالك.

ليُعلن الفريق السكندري بعدها تمديد تعاقده مع اللاعب في 3 يناير 2010 وتم توثيق العقد في 21 يناير أي في خلال شهر من تاريخ التوقيع حسب ما تنص عليه اللائحة.

ودخل الأهلي في مفاوضات جادة من أجل ضم جدو في نهاية الموسم ليحصل على توقيع اللاعب في النهاية ويقوم باستخراج الكارنيه الخاص به وقيده في سجلات اتحاد الكرة ليصبح لاعبًا في صفوف الأهلي بشكل رسمي.

وتقدم مسئولو الزمالك بشكوى ضد جدو والأهلي وأتهموه بالحصول على مليون و200 ألف جنيه وتم ايقافه مؤقتًا من قبل اتحاد الكرة، لكن الأهلي تقدم بما يفيد صحة موقف اللاعب لتصدر لجنة التظلمات قرار بصحة موقفه وتغريمه مليون جنيه بالإضافة لإعادة مقدم التعاقد للنادي الأبيض.

وقرر جدو اللجوء للنيابة العامة حيث اتهم مسئولي الزمالك بتزوير ايصال استلام مقدم التعاقد لينتهي الأمر بثبوت تزوير مسئولي ميت عقبة للإيصالات.

حازم إمام لاعب الزمالك السابق وعضو مجلس الإدارة وقتها كشف عن مفاجأة ووقف في صف جدو حيث شهد بأن اللاعب قام بالتوقيع على بياض، لكن محامي جدو كان رحيمًا بمسئولي الزمالك وانتهى الأمر بالتصالح مقابل التنازل عن الشكوى وعدم دفع غرامات مالية بعد ثبوت تزوير النادي الأبيض للعقود.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020