القيعي: احنا نادي الدولة مش السلطة .. هو حد بيدفع فلوس بالنيابة عننا وينقذنا من الإيقافات ؟



أكد عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي أن جملة نادي الدولة التي أطلقها على القلعة الحمراء ليس مقصود بها مساندة الفريق من الجهات المسئولة في الدولة، وإنما تعني اتساق أهداف النادي مع الدولة.

وقال القيعي خلال تصريحاته ببرنامج ملك وكتابة :"الناس تريد تحويل مسار تأكيدي بأن النادي الأهلي هو نادي الدولة، هل عندما يكون النادي أُسس على القيم وحقق النجاحات وتبوء الصدارة محليًا وإقليميًا وعالميًا، أليس هذا يُسعد الدولة ؟".

وأضاف :"هل الدولة تسعد بالشتّام والفاشل والذي يقوم بهتك الأعراض ؟ كمسئول في الدولة هل أحب هذا النموذج أم النموذج الناجح الذي أتمنى أن يسير عليه الجميع ؟ نحن متسقون مع أهداف الدولة".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا :"نادي الدولة التي تقصدونها هو من يقوم "بترقيع الأزمات"، وكمسئول في الاتحاد أقوم بحل مشاكله وأدفعله الأموال بالنيابة عنه وأنقذه من إيقافات، هذا هو نادي السلطة وليس نادي الدولة".

يُذكر أن رئيس نادي الزمالك كان قد أكد في وقتٍ سابق أن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هو من تكفل بسداد مستحقات لاعبي الزمالك القدامي، وهو الملف الذي كان سيضطر الفيفا على إثره خصم 6 نقاط من الأبيض في جدول ترتيب الدوري.

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020